آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-06:08م
رياضة

الشحر تشهد أول حدث إعلامي رياضي للمستجدين بالمديريات الشرقية

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 03:40 م بتوقيت عدن
الشحر تشهد أول حدث إعلامي رياضي للمستجدين بالمديريات الشرقية
الشحر(عدن الغد)خاص:

ينظم الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي فرع محافظة حضرموت الساحل الدورة التدريبية للإعلاميين المستجدين في المجال الرياضي لمنتسبي وهواة المجال على مستوى المديرية والمديريات الشرقية برعاية السلطة المحلية بمديرية الشحر وبالتنسيق مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ومديرية الشحر .


والدورة التي تأتي ضمن المشروع التدريبي لعام 2024

تستهدف منتسبي الاتحاد والهواة من المستجدين للإعلام الرياضي على مستوى المجالس الرياضية للفرق التابعة للأندية يمثلون المديريات تحتضنها قاعة جمعية رعاية الشباب بمديرية الشحر يتدرب خلالها المشاركون على مجمل اساسيات ممارسة العمل الصحفي في المجال الرياضي وتعدد وسائله المختلفة وتعزيز القدرات لدى العاملين بهذا المجال من جميع النواحي إضافة إلى استعراض نبذة عن تاريخ الإعلام الرياضي في مديرية الشحر وأبرز كوادره المخضرمة على الساحة .


وأكد رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت فادي سالم حقان حرص الإتحاد على تحقيق خطة ورؤية العام 2024 في مجال التدريب والتطوير من خلال هذا المشروع النوعي ، شاكرا رعاية السلطة المحلية بالمديرية وإدارة نادي سمعون الشحر وجمعية رعاية الشباب وأكاديمية الشرارة على التعاون في إقامة هذه الدورة .


راجياً للمشاركين التوفيق والنجاح والإستفادة من المعارف التي تطور من قدراتهم الإعلامية الرياضية والنهوض والارتقاء بواقع العمل الإعلامي الرياضي.