آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-09:06م
رياضة

ألعاب القوى بنادي الهلال الرياضي ينهي استعداداته للمشاركة في بطولة الجمهورية التنشيطية للأندية النخبة لفئة الناشئين بصنعاء

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 03:31 م بتوقيت عدن
ألعاب القوى بنادي الهلال الرياضي ينهي استعداداته للمشاركة في بطولة الجمهورية التنشيطية للأندية النخبة لفئة الناشئين بصنعاء
المكلا(عدن الغد)خاص:

أنهى فريق ألعاب القوى بنادي الهلال الرياضي الثقافي الاجتماعي بفوه بالمكلا بقيادة المدرب زهير باشنقره استعداده للمشاركة في بطولة الجمهورية التنشيطية للأندية النخبة لفئة الناشئين التي ينظمها الإتحاد اليمني العام لألعاب القوى في صنعاء التي تنطلق منتصف هذا الشهر .


وشهد المران الأخير المعنويات العالية من قبل اللاعبين في مختلف المنافسات سباقات 100 و200 و400 و800 و 5000 والتتابع 4x100 اضافة إلى الوثب الطويل والثلاثي و العالي - ورمي الرمح ودفع الجله وتطويح القرص .


وأطلع مدير دائرة الأنشطة بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن صالح باحويج بمعية رئيسي إتحاد العاب القوى الكابتن سعيد بإيماني والإعلام الرياضي فادي حقان على جاهزية الفريق مستمعين من إدارة النادي ممثلة بالرئيس عبدالله بامرزوق ومدرب الفريق إلى مستوى الإعداد الذي وصل إليه الفريق .


ونقل مدير الأنشطة بالمكتب تحيات الكابتن حسن صالح مسجدي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت للجميع متمنين لهم التوفيق والنجاح ومؤكداً على مساندة المكتب للفريق والنادي من أجل إنجاح المشاركة والمنافسة على حصد الميداليات.


من جانبه أشار الكابتن سعيد بإيماني رئيس فرع إتحاد العاب القوى بالساحل إلى أهمية هذه المشاركة وجهود إدارة الفرع في عملية الترتيب والتنسيق مع الاتحاد العام .


مؤكداً تكاتف الجميع والتحلي بالروح الرياصية والأخلاق العالية التي تعكس صورة حضرموت ورياضتها في مثل هذه البطولات .


فيما عبر رئيس إتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت فادي حقان عن سعادته بالحضور لتوديع هذه الكوكبة من ابطال المحافظة من هذه المدرسة المتخصصة في العاب القوى نادي هلال فوه الرياضي .


مؤكداً حرص إتحاد الإعلام على الدعم والمساندة الإعلامية للفريق قبل وبعد البطولة وأملاً أن يحقق ابطالنا مراكز متقدمة وارقام قياسية فيها وأن ينالوا شرف الاختيار للانضمام للمنتخب الوطني .


وتغادر البعثة التي يرأسها الكابتن مجدي قنزل وإداري الفريق سعيد باشعيبان مساء اليوم الأربعاء متوجهاً إلى عدن ومن ثم صنعاء وسعت إدارة النادي ممثلة بالكابتن عبدالله بامرزوق على توفير كل متطلبات الرحلة وبجهود ذاتية حفاظاً على مكانة اللعبة في النادي وتمثيلها في البطولات الوطنية .

قناة الصفاء واكبت بالصوت والصورة تدريبات الفريق بلقطات المصور محمد باصليب.