آخر تحديث :الأربعاء-09 أكتوبر 2024-05:19م
أخبار المحافظات

انتقالي الحصين يعقد لقاءً تشاورياً للإعلاميين بالمديرية

الأربعاء - 09 أكتوبر 2024 - 03:18 م بتوقيت عدن
انتقالي الحصين يعقد لقاءً تشاورياً للإعلاميين بالمديرية
الضالع(عدن الغد)خاص:
نظم قسم الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحصين محافظة الضالع، اليوم الاربعاء، لقاءً تشاورياً لعدد من الإعلاميين في المديرية.

وفي مستهل اللقاء أشار رئيس تنفيذية انتقالي الحصين الاستاذ رشاد الزهيري، إلى أهمية توحيد الخطاب الإعلامي وتعزيز الاصطفاف الوطني في هذه المرحلة ، مشيدًا بالدور الكبير الذي يقوم به الوسط الإعلامي الجنوبي تعزيز اللحمة الوطنية.

وشدد الزهيري على ضرورة الالتزام بالموضوعية والمهنية وتوضيح الحقائق والمعلومات للمواطنين، والوقوف خلف القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة باللواء القائد عيدروس الزُبيدي، من أجل تحقيق تطلعات شعب الجنوب، من خلال استعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.

وأكد رئيس قسم الإعلام والثقافة بالهيئة التنفيذية الأستاذ، وضاح هرهرة ، على أهمية توحيد الخطاب الإعلامي ومواجهة كل الاشاعات التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب، من خلال نشر الوعي المجتمي والجماهيري وتعزيز العمل الميداني للمجلس ، مقدما توضيحات حول الأهداف التي يسعى الإعلام الجنوبي لتحقيقها في الفترة المقبلة

وخرج اللقاء بعدد من التوصيات والمقترحات والمداخلات التي تسهم في توحيد الخطاب الإعلامي الجنوبي، وتنسيق الجهود الإعلامية لخدمة شعب الجنوب وقضيته العادلة.


*من مصطفى أبو اليزيد