آخر تحديث :الثلاثاء-08 أكتوبر 2024-03:34م
أخبار المحافظات

فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية بمودية يزور ثانوية مودية للبنات

الثلاثاء - 08 أكتوبر 2024 - 12:53 م بتوقيت عدن
فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية بمودية يزور ثانوية مودية للبنات
مودية(عدن الغد)خاص:

يواصل فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم بمديرية مودية زياراته الميدانية لمدارس المديرية، حيث قام صباح اليوم الثلاثاء، رئيس قسم التوجيه التربوي الأستاذ فهمي القاضي بزيارة تفقدية لثانوية مودية للبنات، وكان في استقباله مدير ثانوية مودية للبنات الأستاذ خالد علي منصور .


وخلال الزيارة ناقش فريق التوجيه مع مدير الثانوية الخطط السنوية ومتابعة خطط المعلمات وجدول الحصص اليومي ونصاب كل معلمه.


كما ناقش فريق التوجيه التربوي مع مدير الثانوية الاحتياجات والصعوبات التي تواجه الثانوية إلى جانب معاينة فريق التوجيه لبعض الفصول الدراسية.


وأشاد فريق التوجيه التربوي بالجهود التي تبذلها إدارة الثانوية ومعلماتها رغم النقص في الكتاب المدرسي وغيرها من الصعوبات إلا أنهم يبذلون جهود كبيرة في إنجاح سير العملية التعليمية بالثانوية .


من جانبه قدم مدير الثانوية شكره وتقديره لفريق التوجيه التربوي على نزولهم الميداني للثانوية والمتابعة والتقييم للعمل في الثانوية ومدارس مودية بشكل عام، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.


وفي ختام الزيارة تقدم فريق التوجيه التربوي بمكتب التربية والتعليم مودية بالشكر والتقدير لمدير الثانوية والطاقم التعليمي على حفاوة الاستقبال وتسهيل مهمه عملهم .


شارك بالنزول الأستاذ محمد سميح رئيس فريق التوجيه والدكتور عبدالمجيد الوليدي موجه مادة القرآن الكريم، والأستاذ عبدالعزيز الشبيحي موجه مادة الاجتماعيات، والأستاذ خالد الميسري رئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم مودية.



الإعلام التربوي مودية