آخر تحديث :الثلاثاء-08 أكتوبر 2024-02:54م
أخبار المحافظات

مجلس إدارة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يقر خطط الإدارة التنفيذية للعام القادم 2025م

الثلاثاء - 08 أكتوبر 2024 - 11:11 ص بتوقيت عدن
مجلس إدارة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين يقر خطط الإدارة التنفيذية للعام القادم 2025م
(عدن الغد)خاص:

عقد مجلس إدارة مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين اجتماعه الدوري مطلع الأسبوع الجاري برئاسة رئيس المجلس المهندس / احمد علي باحشوان وبحضور نائب رئيس المجلس المهندس / عوض محمد بلفقيه والمدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ / عبدالله باقروان وأعضاء المجلس والمدير التنفيذي لفرع المؤسسة بسيئون الدكتور / عبدالقادر باجبير .


ووقف الاجتماع امام جملة من القضايا المدرجة في جدول اعماله ابرزها استعراض ومناقشة التقارير الإدارية والمالية للربع الثالث للعام الجاري 2024م ومشروع خطط الإدارة التنفيذية للعام القادم 2025م وتقرير عن نشاط فرع المؤسسة بسيئون .


وفي افتتاحية الاجتماع رحب رئيس المجلس المهندس / باحشوان مشيدا بالجهود التي بذلت في اعداد وثائق الاجتماع ،


واستعرض المهندس / باحشوان جدول الاجتماع بالإضافة الى عدد من القضايا المستجدة .


وفي الاجتماع تمت المناقشة المستفيضة لمجمل القضايا الواردة في جدول الاجتماع وأبرزها التقارير الربعية للإدارة التنفيذية بالمركز الرئيسي وفرع المؤسسة بسيئون ولمجلس الإدارة وتم اغنائها بالمقترحات والملاحظات وأقرارها وتوجيه الشكر من قبل مجلس الادارة للإدارة التنفيذية وفرع المؤسسة بسيئون على جهودهم المبذولة في انجاح العمل المؤسسي خلال الفترة الماضية.


كما تم مناقشة وإقرار خطط الإدارة التنفيذية والموازنات التشغيلية لعام 2025م مع الملاحظات الواردة عليها ، والتأكيد على أهمية تحديث آلية العمل بالنظام الأساسي واللوائح الإدارية بالمؤسسة بما يتناسب مع الاستراتيجية الجديدة للمؤسسة .


كما اكد مجلس الإدارة على أهمية تطوير العمل المؤسسي وعقد الشراكات مع منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية بما يخدم الصالح العام ورؤية المؤسسة في ريادة محلية واقليمية ودولية، بالإضافة الى جملة من التوصيات والمقترحات .