آخر تحديث :الإثنين-07 أكتوبر 2024-03:33م
أخبار المحافظات

الائتلاف الوطني بمديرية لودر يعقد اجتماعه الأول لمناقشة تعزيز العمل المشترك

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 12:52 م بتوقيت عدن
الائتلاف الوطني بمديرية لودر يعقد اجتماعه الأول لمناقشة تعزيز العمل المشترك
لودر((عدن الغد))خاص.

عقدت القيادة المحلية للائتلاف الوطني بمديرية لودر، اليوم الاثنين، اجتماعاً هاماً في قاعة فندق لودر، حضره رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي والأعضاء.


وفي بداية الاجتماع، نقل رئيس الائتلاف الوطني بمديرية لودر، الأستاذ محمد عبدالله بوفرج، تحيات رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد صالح العيسي، مؤكداً على أهمية العمل المشترك لتحقيق أهداف الائتلاف.


وتناول الاجتماع عدداً من القضايا الهامة التي تهم الائتلاف على مستوى المديرية والمحافظة، أبرزها الالتزام بثوابت الائتلاف ، حيث أكد الاجتماع على أهمية التمسك بثوابت الائتلاف الوطني الجنوبي والعمل على تحقيق أهدافه.

كما تم بحث سبل إيجاد حلول مناسبة للقضايا التي تواجه الشباب في المديرية، ورفع معنويات أعضاء المراكز، وتعزيز روح العمل الجماعي.


وشدد الاجتماع على أهمية تسجيل أعضاء الائتلاف في استمارات رسمية لتنظيم العمل وتوثيق العضوية ، وتم التأكيد على ضرورة التعامل مع جميع الأعضاء بروح الأخوة والمحبة، ورفض أي شكل من أشكال التفرقة.


وخرج الإجتماع بجملة من التوصيات

حيث تم تكليف الأخ معمر الجعفي، نائب رئيس الائتلاف بالمديرية، بالجلوس مع مجالس منطقة النجدة النجدة واختيار أعضاء المركز، كما تم تكليف الأخ مبروك السالمي بالجلوس مع أعضاء الائتلاف في مجال منطقتي القاع والجوف وتشكيل أعضاء المركز هناك.