آخر تحديث :الإثنين-07 أكتوبر 2024-03:27م
أخبار المحافظات

بعد انقطاع... إذاعة المكلا تعاود بثها الأثيري عبر موجة 87.7 FM للمديريات الشرقية والغربية

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 12:43 م بتوقيت عدن
بعد انقطاع... إذاعة المكلا تعاود بثها الأثيري عبر موجة  87.7 FM للمديريات الشرقية والغربية
خاص بـ (عدن الغد)

عاودت إذاعة المكلا صوت حضرموت الأول بثها الإذاعي عبر أثير موجة 87.7 FM بعد جهود مضنية قامت بها مديرة إذاعة المكلا الأستاذة أفراح محمد جمعة خان ومدير الإدارة الهندسية المهندس سعيد الحيك بالتنسيق مع الجهات المختصة والأمن لصعود المهندسين الجبل حيث تم ولله الحمد التعرف على الخلل واصلاحه في جهاز البث الخاص بالموجة 87.7 FM ليسمع صدى صوت إذاعة المكلا في المديريات الغربية والشرقية .


وهنأ المدير العام لإذاعة المكلا الأستاذة أفراح محمد جمعة خان المواطنين ومستمعي الإذاعة بعودة الحياة الإذاعية والصوت الذي ألفوه إلى مسامعهم عبر أثير إذاعتهم الأم مثمنة دور السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي على جهودها المبذولة اتجاه إذاعة المكلا و استعادة البث عبر الموجة 87.7 FM وارجاع صوت الحق للمواطنين .


وأكد المدير العام للإذاعة الأستاذ أفراح محمد أنها ستظل مع مستمعيها الأكارم على العهد وأنها تعمل إلى إعادة وإشراقة إذاعة المكلا مرة أخرى في المديريات الغربية والشرقية من خلال البرامج الهادفة والمتنوعة في المجالات المتعددة السياسية والاجتماعية والرياضية و الفنية والثقافية والاقتصادية وأن الإذاعة ستتوهج وتعيد وهجها كما عهدوها في الزمان الجميل.


وأشاد المدير العام الأستاذة أفراح محمد جمعة بجمهور إذاعة المكلا الذواق والمثقف عبر العصور مشيرة إلى أنها تولي هذا الجمهور والمستمعين الكثير من الاهتمام حيث خارطة البرامج الجديدة والتقنيات الحديثة وبرامج البث المباشر التي تلامس واقعهم وهمومهم ... مبدية سعادتها بتواصلهم وسؤالهم عن الإذاعة وعودة البث فيها بعد انقطاع وسنقابل هذا الوفاء بالوفاء ونبذل كل ثمين ونفيس لإرضاء ذوقهم ومطالبهم عبر صوتهم الأول في حضرموت .