آخر تحديث :الإثنين-07 أكتوبر 2024-03:33م
أخبار عدن

بتوجيهات عواس الزهري .. وحدة حماية الأراضي بقيادة الحالمي تنفذ إزالة عشوائيات بمديرية خور مكسر

الإثنين - 07 أكتوبر 2024 - 12:41 م بتوقيت عدن
بتوجيهات عواس الزهري .. وحدة حماية الأراضي بقيادة الحالمي تنفذ إزالة عشوائيات بمديرية خور مكسر
خاص بـ (عدن الغد)

نفذ قسم العوائق بمديرية خور مكسر صباح اليوم حملة إزالة واسعة بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن برفقة حماية أمنية من قبل وحدة حماية الأراضي بقيادة المقدم كمال الحالمي.



واستهدفت الحملة إزالة عشوائيات متفرقة في منطقة العريش بوحدة جوار (٦١٤-٦١١) إضافة إلى ازالة عشوائيات بمنطقة الممشى الساحلي شمال خور مكسر كان يستخدمه مسلحون لمنع الاشغال بالمديرية من إستكمال بناء الممشى.


وقال عواس الزهري مأمور مديرية خور مكسر " بأن توجيهات المحافظ واضحة بشأن إزالة العشوائيات ، وان الجهود تبذل في هذا الامر بمتابعة حثيثة من قبل معالي وزير الدولة - محافظ محافظة عدن.


واضاف " أن وحدة حماية الأراضي ومعها العوائق تمكنوا من إزالة الكثير من العشوائيات في هذا اليوم ، مؤكداً استمراره في محاربة البسط العشوائي ،شاكراً قوات وحدة حماية الأراضي على دورها البارز الذي أكد بأن منذ أن تولى كمال الحالمي قيادة هذه الوحدة قلّت العشوائيات بشكل كبير جداً.


من جانبه أكد المقدم/كمال الحالمي قائد وحدة حماية الأراضي أن" وحدة حماية الأراضي هي يداً مساندة لمؤسسات الدولة وأنها لن تتهاون أو تتكاسل في تنفيذ التوجيهات من الجهات المختصة تصبوا في مصلحة الحق العام والخاص ، داعياً " الجميع إلى مساندتهم في الحفاظ على ما تبقى من أراضي بعدن للحفاظ على منظرها الجمالي ومحاربة العشوائية التي أضرت أبناء عدن وأهميتها الاستراتيجية.