آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-05:19م
أخبار المحافظات

الأمطار تتلف ملفات ومستندات وسجلات خاصة بقضايا المواطنين بإدارة أمن طورالباحة

الجمعة - 04 أكتوبر 2024 - 03:43 م بتوقيت عدن

الأمطار تتلف ملفات ومستندات وسجلات خاصة بقضايا المواطنين بإدارة أمن طورالباحة

طور الباحة((عدن الغد))خاص

تعرض مبنى ادارة أمن طورالباحة في نهاية الأسبوع المنصرم للانهيار نتيجة هطول امطاراً غزيرة على المديرية .

وقال عدد من منتسبي الامن بالمديرية بانهم تعرضوا في الأيام الأخيرة من الأسبوع المنصرم لهطول امطار غزيرة تسببت في اتلاف العديد من السجلات والمستندات وملفات خاصة بقضايا المواطنين نتيجة انقشاع السقف المكون من زنج من شدة الرياح المصاحبة للامطار مما عرض الارشيف بإدارة البحث الجنائي وكذا مكتب العمليات الذي هو الآخر تعرض لنزول مياه الأمطار إليه ..

هذا وقال نائب مدير البحث الجنائي الملازم اول منصور شائف بانهم كانوا داخل المبنى أثناء هطول الأمطار والتي استمرت ثلاث ساعات كانت قد تسببت في انهيار السقف وكنا نبحث عن زوايا في الادارة وتعرضت ملفات ومستندات للاتلاف نتيجة سقوط الأمطار عليها ولم نتمكن من منع المياه منها ومن أنفسنا نتيجة غزارة المطر المصاحبة للرياح العاتية ..

وعبر ركن عمليات الامن عقيد الودودي عن اسفه لعدم اكتراث جهات الاختصاص بتاهيل أو ترميم المبنى الذي يعد من المباني القديمة بالمديرية والمتهالكة وما تعرض له من انهيار للسقف أثناء سقوط الأمطار كان ناتج عن إهمال وعدم العمل على إعادة تأهيله في الأيام الماضية ..

ونوه ركن العمليات ونائب البحث بانهم يوجهوا نداء استغاثة لقيادة السلطة المحلية بالمديرية وادارة شرطة لحج وسلطاتها الننفيذية بالاسراع في عمل اللازم تجاه ما تعرض له مبنى ادارة الامن بالمديرية لكي يتمكنوا من مواصلة عملهم الامني وخدمة ابناء المديرية ..


من جلال السويسي