آخر تحديث :الجمعة-04 أكتوبر 2024-05:19م
رياضة

إسكان خيبل يمطر شباك طليحوت برباعية نظيفة

الجمعة - 04 أكتوبر 2024 - 02:52 م بتوقيت عدن

إسكان خيبل يمطر شباك طليحوت برباعية نظيفة

خاص بـ (عدن الغد)


جمال سليمان الوليدي

انطلقت عصر أمس الخميس 3 أكتوبر أولى مباريات بطولة الشهيد المقدم سليم باصم رحمة الله تغشاه بحضور أركان محور الغيضة العميد الركن فيصل محمد المطري . ورئيس إتحاد كرة القدم في المحافظة الأستاذ لثنين عمر سوليم .
المباراة بدأت بجس النبض من الفريقين مر من زمن الشوط الأول تقريباً ربع ساعة دون خطورة تذكر بعد ذلك بدأ إسكان خيبل بشن الهجمات على مرمى طليحوت عبر المهاجم الرائع عبدالجليل كرامة الذي سجل أول أهداف المباراة في الدقيقة 29 بعد ذلك حاول فريق طليحوت تعديل النتيجة حيث حصل على فرصتين كانت كفيلة بتسجيله لهدف التعادل والفوز لكن لم يحالفه الحظ ..
كذلك فريق إسكان خيبل هاجم مرمى طليحوت بشراسة محاولا إضافة هدف ثاني . لكن حكم المباراة أعلن صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم إسكان خيبل بهدف دون مقابل ...

الشوط الثاني
بدأ فريق إسكان خيبل الاكثر تنظيماً وسيطر على منطقة وسط الملعب وظهرت الخطورة مبكراً حيث استطاع اللاعب عبدالجليل كرامة من إضافة هدف ثاني في الدقيقة 20 ولم تمر سوى 13 دقيقة على تسجيل الهدف الثاني حتى أضاف نفس اللاعب هدف ثالث في الدقيقة 33 ليصبح أول لاعب في البطولة يسجل هاتريك . واختتم إسكان خيبل مهرجان الأهداف بتسجيل هدف رابع عن طريق اللاعب عبدالرحمن رشيد .
بعد ذلك إستمرت النتيجة على ماهي عليه حتى أعلن الحكم صافرة النهاية بفوز فريق إسكان خيبل بأربعة أهداف مقابل لاشي لفريق طليحوت ...

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم إسكان خيبل اللاعب عبدالجليل كرامة سلمه الجائزة أركان محور الغيضة العميد الركن فيصل محمد المطري ..

قاد المباراة طاقم تحكيم مكون من ..
فؤاد سالم .. حكم ساحة
ساعده في الخطوط
الحكم هائل عبدالله
والحكم محمد نور ..

اليوم الجمعة يلتقي فريقي العرم + وادي الجزع
تمنياتنا للجميع بالتوفيق