آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-11:13م
أخبار المحافظات

لقاء بشبام يناقش آلية استئناف العمل في مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 09:10 م بتوقيت عدن

لقاء بشبام يناقش آلية استئناف العمل في مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية

خاص بـ (عدن الغد)


ناقش اجتماع برئاسة مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ طارق طالب فلهوم آلية استئناف العمل في مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمديرية والآثار المترتبة على اشكاليات العمل الإداري والسبل الكفيلة بمعالجة ذلك .

وفي اللقاء الذي ضم مدير عام الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بوادي وصحراء حضرموت سالم عبدالله بامحرز مناقشة ترتيب اوضاع وآلية الاستعداد لعودة العمل وجملة من الموضوعات المتعلقة بقضايا الأراضي والمخططات السكنية وسبل الحفاظ والحماية للمصالح العامة والخاصة وتصحيح الأوضاع المرتبطة بالمواطنين والقضاء على الاختلالات وآلية تنسيق العمل بين مكتب الهيئة والسلطة المحلية بالمديرية والصالح العام .

وأكد اللقاء على اهمية بالغة لهدف العمل التكاملي وتحقيق المزيد من التكاتف والتعاون بين مكتب الهيئة والسلطة من أجل التغلب على الكثير من الإشكاليات لخدمة المواطنين وتفويت الفرصة على المتربصين للإرتقاء وتعزيز العمل الإداري .

وأشاد "بامحرز" جهود واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية بمتابعة الصعاب وماحققته من خطوات ملموسة في سبيل تطوير عمل مكتب الهيئة بالمديرية ,معربًا عن ثقتهم في قيادة السلطة بالمديرية ستكون سند لمكتب الهيئة بالمديرية في رفع كفاءة وتحسين مستوى اداء الخدمات وتقديمها بكفاءة وفاعلية عادلة .

حضر اللقاء رئيس التخطيط والتنمية بالمديرية خالد عمر باجندوح ومدير مكتب الهيئة بالمديرية علي قاسم بن طالب ومدير الشؤون القانونية علي فرج باخريصة ومستشار المدير العام إداريًا عمر أحمد جروان ومدير الإحصاء والتخطيط أحمد سعيد باقرنون وعدد من اعضاء الهيئة الإدارية بمكتب العقار بالمديرية .