آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-08:16م
أخبار عدن

الماجستير بامتياز للباحث أحمد عوض لزرق من جامعة العلوم والتكنولوجيا في إدارة الأعمال

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 06:33 م بتوقيت عدن

الماجستير بامتياز للباحث أحمد عوض لزرق من جامعة العلوم والتكنولوجيا في إدارة الأعمال

خاص بـ (عدن الغد)



منحت عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي بجامعة العلوم والتكنولوجيا - عدن، الباحث أحمد عوض أحمد لزرق درجة الماجستير بامتياز، بعد المناقشة العلنية لرسالته في إدارة الأعمال، الموسومة بـ«أثر تطبيق مبادئ الحوكمة في تحقيق التميز المؤسسي في الجامعات الأهلية اليمنية (جامعة العلوم والتكنولوجيا)».

وقبل بدء مجريات المناقشة التي عقدت صباح اليوم الخميس 3/10/2024، قدم الباحث أحمد عوض لزرق ملخصاً عاماً عن بحثه، مستعرضاً أبرز النتائج التي توصل إليها من خلال هذه الدراسة.

وأشادت لجنة المناقشة بالجهد الكبير المبذول من قبل الباحث أحمد عوض لزرق، وأثنت على المادة العلمية القيمة التي حوتها الرسالة، وطريقة عرضها والدفاع عنها، وعلى ضوء ذلك منحت اللجنة الباحث أحمد لزرق درجة الماجستير بامتياز (97%).

وحظيت المناقشة بحضور أساتذة أكاديميين في مجال إدارة الأعمال، وعدد من الطلاب والباحثين والمهتمين، بالإضافة إلى عدد من أفراد أسرة الباحث وزملائه وأصدقائه ومحبيه.

وعبر الباحث أحمد عوض لزرق عن سعادته بهذا الإنجاز الذي تحقق له بتوفيق الله ثم بفضل جهده وسعيه ومثابرته.. وقال: "إنها لحظة يتناغم فيها التحقيق الشخصي بالإنجاز الأكاديمي، مرحلة مرت بالكثير من التحديات والصعوبات ولكن لكل جهد ثمن، ففرحة النجاح ولذة الإنجاز تنسي المتاعب وتتلاشى معها كل المصاعب".
مقدماً شكره وامتنانه للمشرف على رسالته الأستاذ عبدالله صالح الحاج، ولكل أعضاء لجنة المناقشة "الدكتور عبدالرحمن اللحجي والدكتور بشير الحمادي"، وكافة منتسبي جامعة العلوم والتكنولوجيا.