آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-08:22م
أخبار المحافظات

طلاب وطالبات مدرسة السيدة أروى في بروم ميفع ينفذون حملة "مدرستي أجمل"

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 05:46 م بتوقيت عدن

طلاب وطالبات مدرسة السيدة أروى في بروم ميفع ينفذون حملة "مدرستي أجمل"

(عدن الغد)خاص:

نفذ طلاب وطالبات مدرسة السيدة أروى للتعليم الأساسي في منطقة ردفان بمديرية بروم ميفع- ساحل حضرموت، اليوم الخميس، حملة نظافة واسعة للمدرسة ومختلف مرافقها تحت شعار "مدرستي أجمل".

الحملة جرى التحضير لها من قبل لجنة النظافة الطلابية في المدرسة، وبمشاركة واسعة من طلاب ومعلمي المدرسة الذين أشادوا بهذه المبادرة اللاصفية التي تهدف إلى تهيئة العملية التعليمية الصحية النظيفة الطاردة للأمراض والأوبئة.

وأكد مدير المدرسة الاستاذ محمد الواسعة، أن تنظيم حملة "مدرستي أجمل" سوف تتواصل طوال العام، وهي مبادرة طلابية جميلة تستحق الشكر والتقدير لما لها من فوائد للعملية التعليمية ولصحة الطلاب والطالبات. مشيراً إلى أن بيئة التعليم النظيفة الصحية تساعد كثيرا الطلاب والطالبات على تلقي العلم والمعرفة بشكل أفضل.

وقامت لجنة النظافة الطلابية بتعميم إرشادات ونصائح صحية بين زملائهم وزميلاتهم لأجل الحفاظ على نظافة المدرسة ورمي المخلفات في أماكنها المخصصة وكذا الحفاظ على نظافة الصفوف والممرات ومرافق المدرسة التي تعتبر البيت الثاني لهم.

وجاءت الحملة أيضا بمشاركة رئيس مجلس الأباء في المدرسة الاخ صالح أحمد بارميل، الذي عبر عن شكره لإدارة المدرسة ومعلميها ولجنة النظافة الطلابية على هذه الحملة الجميلة التي تعيد الروح والحياة للمدرسة. داعياً الطلاب والطالبات على الاستمرار في تنفيذ مثل هكذا مبادرات هامة حث عليها ديننا الإسلامي الحنيف وجعل المدرسة