آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-07:08م
أخبار المحافظات

الشيخ بن حبريش يستقبل مقادمة و وجهاء قبائل الدَّيِّن ومناصبهم

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 05:32 م بتوقيت عدن

الشيخ بن حبريش يستقبل مقادمة و وجهاء قبائل الدَّيِّن ومناصبهم

حضرموت(عدن الغد)خاص:

استقبل رئيس حلف قبائل حضرموت، رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم الخميس ، في هضبة حضرموت، ومعه قيادات من حلف قبائل حضرموت، مقادمة و وجهاء قبائل الدَّيِّن ومناصبهم وفي مقدمتهم المقدم / عمر سالم الحمزي بامسدوس الديني مقدم طائلة قبائل الدَّيِّن.

ورحب الشيخ بن حبريش برموز قبائل الدَّيِّن،ومناصبهم في هضبة حضرموت، والوفد المرافق لهم ، مشيرًا إلى أن الجميع شركاء في الموقف والمقام ، كما هم شركاء في الحلف وحضرموت بشكل عام.
مؤكدًا بأن لحضرموت مطالب واستحقاقات مشروعة ليست وليدة اليوم، بل منذ تأسيس حلف قبائل حضرموت، ويسعى الحضارم في تحقيقها واقعًا لما فيه خير حضرموت وعزتها..

وأوضح الشيخ بن حبريش بأن حضرموت تعول اليوم على مواقف أبنائها وعلى رؤوس المجتمع الحضرمي بمختلف أطيافه و شرائحه القبلية والمدنية وتلاحمهم واصطفافهم حول مطالبهم العادلة سواء في الجوانب الخدمية، وتحقيق حياة معيشية كريمة أو الشراكة في القرار.

من جانبهم أكد مقادمة ووجهاء قبائل الدَّيِّن ومناصبهم وقوفهم إلى جانب حضرموت وحلف قبائلها، ومساندة كل مواقف الرحال المخلصين لإنتزاع حقوق حضرموت، واستعادة مكانتها وحقها في نيلها استحقاقاتها المشروعة.