آخر تحديث :الخميس-03 أكتوبر 2024-07:08م
أخبار عدن

مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل فريق تكتل نون النسوي ومؤسسة (pass)

الخميس - 03 أكتوبر 2024 - 05:29 م بتوقيت عدن

مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل فريق تكتل نون النسوي ومؤسسة (pass)

عدن(عدن الغد)خاص:

استقبل الدكتور نبراس زعبل مدير عام مستشفى الأمراض النفسية صباح اليوم الخميس بمكتبه المقدم صمود اليافعي عضو منسقية تكتل نون النسوي وأعضاء من الفريق الذي يعمل تحت مظلة سلام لمجتمعات مستدامة (pass) وبالشراكة من منظمة سيفرورلد البريطانية.

هذا وقد بحث الجانبان وبمشاركة الاستاذه شاهيناز باموسى مديرة المشروع في المؤسسة بحثوا مشروع العلاج بالحصاد ...(تعاون بيئة وطبيعة) الذي سيقدمه التكتل لنزلاء مستشفى الأمراض النفسية والعصبية و المترددين عليها من الجنسين.

وتحدتث المقدم صمود أن التكثل عبر داعميه بإمكانه مساعدة المستشفى في مشروع العلاج بالحصاد الزراعي للاقتراب من البيئة والطبيعة وذلك من خلال تشجير المستشفى باشجار الخضار والفواكه وأشجار الزينه وذلك لخلق بيئة صحية آمنه والاستفادة من المحصول والانتاج الزراعي لنزلاء المستشفى.
وكذلك المشاركة في مشروع العلاج بالرياضة البدنية و الذهنية وبالموسيقى للنزلاء من خلال تجهيز صالة للالعاب في المستشفى.

ونوهت اليافعي أن المشروع سيتم تدشينه في بداية الأسبوع القادم كأقل تقدير إذانا ببدء التنفيذ، بعد أن تم عمل اللمسات الأخيرة فيه، مشيرة إلى أن على إدارة المستشفى التنسيق مع موظفيها المرتبطين بهذا المجال من اجل المساهمه في تسهيل عملية إنجاح هذا المشروع.

من جانبه ثمن الدكتور نبراس زعبل مدير عام المستشفى هذه الزيارة متمنياً أن تستمر أواصر الدعم والمساندة من قبل التكتل والداعمين لهم وذلك لحاجة المستشفى لمثل هذه المشاريع الفعاله والتي يستفيد منها نزلاء المستشفى والوافدين إليه.

حضر اللقاء من التكتل والمؤسسة ..
الاستاذ احمد انيس
منسق المشروع في مؤسسة pass
نسيم احمد سالم
عضوة في التكتل

كما حضر من جانب المستشفى
الدكتور بسام عبادي
نائب مدير عام المستشفى.
الأستاذ عبدالله المزجاجي
المدير الإعلامي لمستشفى الأمراض النفسية


*من عبدالله المزجاجي