آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-08:21م
أخبار المحافظات

مدينة جعار تشهد افتتاح فرع بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي.

الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 05:55 م بتوقيت عدن

مدينة جعار تشهد افتتاح فرع بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي.

أبين(عدن الغد)خاص:

شهدت مدينة جعار مديرية خنفر افتتاح فرع بنك الشمول الأصغر الإسلامي بحضور مدير عام مديرية خنفر المحامي مازن بالليل اليوسفي والاستاذ محسن الشيوحي الرئيس التنفيذي لبنك الشمول ، والدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب الإعلام محافظة ابين ، واطلعا على سير العمل والخدمات التي يقدمها البنك من خدمات للمواطنين .

وخلال الافتتاح الذي حضره الاستاذ صالح قدار مدير العلاقات الخارجية بالبنك القى المحامي مازن اليوسفي كلمة عبر فيها عن سعادته بإفتتاح فرع البنك في مدينة جعار
مؤكدا" على أهمية تعزيز الإستثمار في المجال المصرفي والبنك والإسهام في الدفع بعجلة التنمية في محافظة ابين نحو الأفضل . مؤكدا" ان قيادة السلطة المحلية بمديرية خنفر ستكون خير عون وسند لكافة المستثمرين في كافة المجال وتذليل كافة الصعاب التي تواجههم .

من جانبه استعرض الرئيس التنفيذي لبنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي محسن الشيوحي خطوات سير إنشاء البنك وتجربتهم في قطاع الإستثمار والخدمات المصرفية المتنوعة التي سيقدمها للعملاء في القطاعين الخاص والعام .
الى جانب دعم ، الى جانب تمويل المشاريع المصغرة والمدرة للربح للإسهام في تحسين سبل العيش للمواطنين وتخفيف معاناتهم .
شاكرا" التفاعل الإيجابي من قبل قيادة المديرية ممثلة في المحامي مازن اليوسفي مدير عام مديرية خنفر ، ومدير عام مكتب الإعلام الدكتور ياسر باعزب وكل من حضر وشارك في افتتاح فرع البنك بمدينة جعار مديرية خنفر محافظة ابين .

حضر الإفتتاح مدير الموارد البشرية وسام وادي ومحسن شجاع مدير الأمتثال وريدان فضل مدير إدارة الخدمات المصرفية ومحمد السلامي رئيس قسم إدارة الفروع ، ومدير فرع جعار عبدالله كمبش .