آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-07:24م
أخبار عدن

الوزير الزعوري يطلع على المشاريع التنموية للتي تنفذها مؤسسة التواصل

الأربعاء - 02 أكتوبر 2024 - 05:42 م بتوقيت عدن

الوزير الزعوري يطلع على المشاريع التنموية للتي تنفذها مؤسسة التواصل

عدن((عدن الغد))خاص

اطلع معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري، على جملة المشاريع التنموية التي ستنفذها مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية خلال الفترة القادمة.

جاء ذلك خلال لقاء معالي الوزير الزعوري صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن، رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية الاستاذ رائد ابراهيم ، حيث استمع منه على اهم المشاريع التي ستنفذها المؤسسة ومنها بناء مركز صحي وحفر بئر في مستشفى طورالباحه العام ومشروع بنا المدينة الجامعية بمحافظة لحج والتي سيتم وضع حجر الاساس لها خلال الايام القادمة.

كما تسلم معالي الوزير الزعوري نسخة من التقرير النهائي لمخرجات منتدى "استدامة 2024" الذي نظمته المؤسسة في أغسطس الماضي وهدف لتحسين قدرات قيادات 60 منظمة من منظمات المجتمع المدني في محافظات عدن لحج أبين والضالع، و150 منظمة عبر الاتصال الإلكتروني والتقنية الافتراضية.

وثمن الوزير الزعوري نوعية المشاريع التي تنفذها مؤسسة التواصل للتنمية الانسانية كونها مشاريع تنموية مستدامة وهي ما تدعو اليها الوزارة دائما المؤسسات والمنظمات الداعمة الى تبني مثل هكذا مشاريع.

حضر اللقاء وكيل الوزارة لقطاع الرعاية الاجتماعية صالح محمود حسن ومدير مكتب معالي الوزير منيف المحرابي والدكتور عماد عبدالرحيم - نائب رئيس المؤسسة رئيس قطاع المشاريع وزكريا أحمد - مدير مكتب الرئيس التنفيذي للمؤسسة