آخر تحديث :الأربعاء-02 أكتوبر 2024-01:21ص
أخبار عدن

مجلس وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يناقش آليات تطوير العمل بالوزارة

الثلاثاء - 01 أكتوبر 2024 - 08:06 م بتوقيت عدن

مجلس وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يناقش آليات تطوير العمل بالوزارة

خاص بـ (عدن الغد)


ناقش مجلس وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، خلال اجتماعه ، صباح اليوم، بالعاصمة عدن برئاسة الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الاجتماعية والعمل، عددا من القضايا الهادفة تعزيز وتطوير آليات عمل الوزارة بكافة قطاعاتها.

وشدد الاجتماع الذي حضره المستشارون والوكلاء ومدراء عموم الوزارة على سرعة انهاء معاملات المراجعين من المواطنين والمؤسسات ومنظمات المجتمع المدني .
كما تطرق الاجتماع إلى اهمية التقارير المرفوعة من قبل قطاعات الوزارة والمؤسسات التابعة بأن تكون شاملة لكل ماتم انجازه مشفوعا بجملة من الاقتراحات والرؤى التي من شأنها تحسين مستوى الأداء، وان يعكس كفاءة وقدرة معديها.

وفي الاجتماع أكد الوزير الزعوري على أهمية تنفيذ مخرجات وتوصيات اجتماعات المجلس السابقة ، حاثا الجميع على التثقف والتزود بالمعارف بما يخدم مصلحة واتقان الاعمال المنجزة ..

ووجه الاجتماع مدراء مكاتب الوزارة بالمحافظات الى سرعة التجاوب فيما يتم طلبه من تقارير وبيانات كل في مجال اختصاصه حتى تتمكن قيادة الوزارة من اعداد المصفوفات والتقارير والخطط في اعداد البرامج والمشاريع التنموية الخاصة بالوزارة لاعتمادها ضمن خطط التنمية المستدامة.

واشاد الاجتماع بمدير مكتب الوزارة بمحافظة ابين الاستاذ يحيى احمد عبدالله اليزيدي ، ومدير ادارة التشغيل والاستخدام افراح صالح عبدالرحمن ، وذلك لتنفيذ التعاميم والرفع بالتقارير والبيانات التي تطلبها الوزارة بين الحين والآخر وخاصة فيما يتعلق ببيانات المنشآت ومكاتب التشغيل وسوق العمل في محافظة ابين .

وكان الاجتماع قد ناقش محضر اجتماعه السابق واقره واتخذ جملة من المخرجات الهادفة لتطوير العمل والارتقاء بالخدمات التي تقدمها الوزارة .