آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-07:26م
مجتمع مدني

الشدادي يدشن دورة تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال التحصين بزنجبار

الإثنين - 30 سبتمبر 2024 - 05:24 م بتوقيت عدن

الشدادي يدشن دورة تنشيطية للعاملين الصحيين في مجال التحصين بزنجبار

أبين(عدن الغد)خاص:

برعاية محافظ محافظة ابين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور صالح امثرم، دشن المهندس مختار الشدادي الدورة التنشيطية للعاملين الصحيين في مجال التحصين بمديرية زنجبار وذلك بحضور المشرف المركزي بوزارة الصحة علي حسين مجهر ومدير مكتب الصحة زنجبار عبدالقادر باجميل.

وتلقى المشاركين في الدورة من العاملات الصحيات في مجال التحصين على يد مشرف التحصين بمديرية زنجبار عددا من المفاهيم والأسس حول الاستراتيجية الجديدة لبرنامج التحصين لتنفيذ الايصالي المقرر تنفيذه يوم غدا الثلاثاء في مديرية زنجبار.

وفي كلمة القاها بالدورة حث مدير عام زنجبار مختار الشدادي المشاركات على استيعاب كل ما تلقوه بالدورة حول الاستراتيجية الجديدة لبرنامج التحصين وتنفيذه ميدانيا لضمان نجاح النشاط الايصالي المقرر تنفيذه يوم غدا الثلاثاء بزنجبار والوصول الى كل المستهدفين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وأشاد الشدادي بدور مكتب الصحة زنجبار بقيادة عبدالقادر باجميل في نجاح العديد من حملات و برامج والمخيمات الصحية بالمديرية من خلال اختياراته الموفقة للعاملين الصحيين اضافة الى جهوده في العديد من الاعمال في المجال الصحي والتي عادت بالنفع على ابناء مديرية زنجبار والمديريات الاخرى كمركز العزل زنجبار ومصنع الاكسجين ومستشفى زنجبار والعمليات المتنوعة التي تجرى فيه .


*من محمد عبيد