آخر تحديث :الإثنين-30 سبتمبر 2024-04:24م
أخبار المحافظات

مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بأبين يدشن العام الدراسي 2024 _ 2025م بمعهد الأوراس زنجبار

الإثنين - 30 سبتمبر 2024 - 12:25 م بتوقيت عدن

مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بأبين يدشن العام الدراسي 2024 _ 2025م بمعهد الأوراس زنجبار

زنجبار(عدن الغد)خالد عباد

دشن صباح اليوم مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة أبين المهندس مهدي الجحيني العام الدراسي 2024 _ 2025م بمعهد الأوراس زنجبار.

وخلال التدشين رحب مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني المهندس مهدي الجحيني بالطلاب، مشدداً على الانضباط والالتزام وعدم خلق المشاكل كون معهد الأوراس يحظى بسمعة طيبة وإدارته ومعلمية نشطة ومجتهدة ويبذلون جهود غير عادي في سبيل تطوير المعهد.

وأشار الجحيني على ضرورة الاجتهاد والمثابرة كون التعليم في أبين متميز ويحقق المراكز الأولى على مستوى الجمهورية حيث حققت طالبات بقسم الحاسوب بمعهد الكود المراكز الأولى والثانية والثالثة على مستوى الجمهورية.

وأضاف الجحيني إن سوق العمل بالوقت الحالي يحتاج إلى مهنيين في مجال الكهرباء والتمديدات الكهربائية وغيرها من المهن ودراستكم في معهد الأوراس سوف تكسبكم مهنة تكون مصدر رزق لكم في حياتكم، ونحن في التعليم الفني والتدريب المهني نسعى ونبذل جهد في فتح قسم برمجيات مستوى تقني بدعم من السلطة المحلية ممثلة بالأخ محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ولم نتمكن هذا السنة من افتتاحه لكن سنسعى من أجله في السنوات القادمة.

متمنياً التوفيق والنجاح لإدارة معهد الأوراس والطلاب في مشوارهم الدراسي.

فيما تقدم مدير معهد الأوراس الاستاذ عدني باهادي بالشكر لمدير عام التعليم الفني والتدريب المهني المهندس مهدي الجحيني على حرصه واهتمامه بالمعهد وسير الدراسة فيه وتذليله كافة الصعاب والعراقيل.

وأضاف باهادي إن معهد الأوراس يقدم جهود جبارة في سبيل سير الدراسة ولدينا طلاب متفوقين والان يعملون في مجال التمديدات الكهربائية ومنهم من يعمل بمصنع الاسمنت بباتيس وهناك من ذهب لاكمال دراسته بمحافظة لحج.

مطالباً جميع الطلاب بالانضباط والالتزام وعدم التهاون في الدراسة.