آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-08:17م
رياضة

لحج...نادي الصمود الرياضي الثقافي بردفان يعلن عن إقامة عدد من الفعاليات الأكتوبربة

الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 06:13 م بتوقيت عدن

لحج...نادي الصمود الرياضي الثقافي بردفان يعلن عن إقامة عدد من الفعاليات الأكتوبربة

ردفان((عدن الغد))خاص

أعلن الأمين العام لنادي الصمود الرياضي الثقافي بمديرية ردفان بمحافظة لحج الكابتن علي محمد الضرس، أن النادي وبتوجيه من رئيس النادي الشيخ أمين العتش سيقيم عدداً من الأنشطة بمناسبة الذكرى الـ61 لثورة 14 أكتوبر بدعم من قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي.
بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمديرية وكذلك إدارة الشباب والطلاب في المجلس الانتقالي بالمديرية
وتتمثل هذه الأنشطة أولاً استضافة شخصية مناضلة في الأول من أكتوبر من أجل سرد سلسلة من الذكريات من أحداث ثورة الكفاح المسلح التي اندلعت من قمم جبال ردفان الشماء عام 1963 ضد المستعمرين البريطانيين بعد استشهاد قائدها الشهيد راجح لبوزة. والتي كان من أسباب إشعال هذه الثورة وفاءً للتضحيات التي قدمت قبل إعلان هذه الثورة المسلحة بشكل تم التخطيط له
وذلك في تفاعل نهدف من خلاله إلى تعزيز قيم ومبادئ الثورة لدى الجيل الحالي.
وسيقام في الرابع من أكتوبر دوري كرة القدم لأندية في مديريات ردفان على ملعب الفقيد جابر بنادي ردفان بمدينة الحبيلين، كما ينطلق ماراثون أكتوبر اختراق الضاحية في العاشر من أكتوبر. .
وتختتم هذه الفعاليات يوم 13 أكتوبر بافتتاح الصالة الرياضية لنادي الصمود وإيقاد شعلة الثورة في متحف الثورة وفي الجبال وإقامة احتفال في مقر النادي.

ودعا الرياضيين الراغبين في المشاركة إلى التواصل مع مسؤول العلاقات الخارجية بالنادي المهندس محمد حسين القطيبي من خلال التواصل على هاتفه المحمول: 777370827