آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-06:13م
مناسبات

اللواء حُميد يهنئ نائب مجلس القيادة الرئاسي ومعالي وزير الداخلية بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 02:43 م بتوقيت عدن

اللواء حُميد يهنئ نائب مجلس القيادة الرئاسي ومعالي وزير الداخلية بمناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة

مأرب((عدن الغد)) خاص/

رفع مدير عام شرطة محافظة مأرب اللواء يحيى علي حُميد برقية تهنئة إلى نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي - محافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة، ومعالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان بمناسبة حلول الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وقال اللواء يحيى حُميد في التنهئة:" أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة القادة والضباط والصف والجنود في شرطة محافظة مأرب أرفع لكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بحلول مناسبة الذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، هذه الثورة الغالية على قلب كل يمني والتي شكلت منعطفاً تاريخياً في مسيرة النضال نحو الحرية والكرامة".

وأكد مدير عام شرطة محافظة مأرب في التهنئة أن الأجهزة الأمنية على أهبة الاستعداد للدفاع عن مكتسبات الوطن وحماية المواطنين والنازحين، وعلى جاهزية عالية لمواجهة كافة المخططات الإرهابية لمليشيا الحوثي الانقلابية وحلفائها التي تستهدف مأرب.

وفي ختام التهنئة، قال اللواء يحيى علي حُميد:" نجدد العهد لكم وللقيادة السياسية بأننا سنظل أوفياء ومخلصين في سبيل تنفيذ كل التوجيهات والأوامر الصادرة لتحقيق أهداف الثورة وحماية المكتسبات الوطنية، وسنواصل العمل بكل تفان وإخلاص ونتصدى لكل محاولات العبث والفوضى التي تستعى إلى أقلاق الأمن والاستقرار والطمأنينة والسكينة العامة بالمحافظة