آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-04:18م
أخبار وتقارير

د. شبيبة: تعز قلب اليمن الثوري النابض وبوصلة النضال الوطني

الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 01:44 م بتوقيت عدن

د. شبيبة: تعز قلب اليمن الثوري النابض وبوصلة النضال الوطني

((عدن الغد))ماهر البرشاء.

أشاد معالي وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور محمد شبيبة بالنضال الوطني لمحافظة تعز الباسلة عقب احتفالها بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر.

وقال الدكتور شبيبة في تدوينة على منصة "إكس" تعز قلب اليمن الثوري النابض وبوصلة النضال الوطني الممتد وحصن الهوية الجمهورية المنيع والثقافة اليمنية الأصيلة والفكر والأدب ومخزون الكرامة الذي لا ينضب.

وأضاف الدكتور شبيبة: تشرفتُ بحضور المهرجان الشبابي الذي أقيم صباح اليوم احتفاءً بالذكرى الثانية والستين لثورة السادس والعشرين من سبتمبر المجيدة بمعية الأخ المحافظ وقيادات السلطة المحلية وعدد من رجالات الدولة والوجاهات الإجتماعية وعموم المواطنين الأعزاء.

وتابع قائلًا: في تعز كل شيء ينبض بحب اليمن ويبعث في الروح أسمى معاني الانتماء لهذه الأرض الطيبة ورفض كل ما سوى سبتمبر والجمهورية.

وأردف: تحتفل تعز فترتسم البسمة على شفاه اليمنيين على امتداد خارطة البلاد وحين تتألم تعز يُسمع الأنين في كل زاوية في أرض السعيدة.

وأكد أن تعز ستبقى قلعة الصمود في وجه طغيان مخلفات الإمامة وجدار الصد في محاولات عودتها الدموية بنسختها الحوثية الإيرانية الإرهابية.

واختتم بالقول: سلام الله عليك يا تعز وأهلك الطيبين، سلام الله على اليمن العزيز وشعبه الحُر الكريم، سلام على سبتمبر ،وعلى شهداء سبتمبر، وعلى ثوار وأبناء وأجيال سبتمبر، تحيا الجمهورية اليمنية.