آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-12:14م
مناسبات

تهنئة بمناسبة الذكرى الــ 62 لثورة 26 سبتمبر

الجمعة - 27 سبتمبر 2024 - 09:20 ص بتوقيت عدن

تهنئة بمناسبة الذكرى الــ 62 لثورة 26 سبتمبر

((عدن الغد))خاص

بمناسبة الذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر المجيدة، يسرنا أن نهنئ الشعب اليمني بكافة أطيافه وفئاته، ونبارك لهم هذا اليوم التاريخي الذي يجسد روح العزة والكرامة. إنها لحظة فخر نستذكر فيها نضالات الأحرار الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن من أجل أن يحيا اليمن حراً مستقلاً.


ثورة 26 سبتمبر ليست مجرد ذكرى، بل هي رمز للصمود والإصرار على تحقيق الحرية. في هذا اليوم العظيم، نوجه تحية إجلال وإكبار لكل يمني حر يستلهم من هذه الثورة روح النضال والتحدي. نهنئكم بهذه المناسبة الغالية، ونتمنى لليمن دوام الأمن والاستقرار والازدهار.


ثورة 26 سبتمبر ليست مجرد حدث تاريخي، بل هي مصدر إلهام للأجيال الحالية والمستقبلية. هذه الثورة أخرجت اليمن من عصور الظلام والاستبداد إلى نور الحرية والكرامة. الاحتفال بهذه المناسبة يعزز روح الانتماء والوحدة، ويذكرنا بأهمية الحفاظ على مكتسبات الثورة والعمل على بناء مستقبل أفضل لليمن.

في هذه الذكرى العظيمة، نرفع رؤوسنا عالياً ونفخر بما حققته ثورة 26 سبتمبر من إنجازات وتضحيات. إلى كل الأحرار الذين يحملون في قلوبهم حب اليمن وإرادة التغيير، إليكم أطيب التهاني. نبارك لكم هذه الذكرى التي ستظل خالدة في وجداننا، ونقول لكم: كل عام وأنتم والوطن بألف خير.


_النقيب / محمد جادع عبدالله الجامزي قائد قوات الامن الخاصة احور