آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-12:21ص
وفيات

رئيس الوزراء ينعي وفاة الصحفي الكبير والأديب الأستاذ حسن عبدالوارث

الخميس - 26 سبتمبر 2024 - 08:01 م بتوقيت عدن

رئيس الوزراء ينعي وفاة الصحفي الكبير والأديب الأستاذ حسن عبدالوارث

عدن (عدن الغد) سبأنت:


نعى رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، ببالغ الحزن وعميق الأسف وفاة رئيس تحرير صحيفة الوحدة الصحفي الكبير والأديب الأستاذ حسن عبدالوارث، الذي وافاه الاجل بعد مسيرة زاخرة ومتميزة في بلاط صاحبة الجلالة التي أعطاها الكثير وكان نموذجا للالتزام بصدق الحرف وقدسية الكلمة النزيهة.

وأكد دولة رئيس الوزراء، في برقية عزاء بعثها الى أسرة الفقيد، والوسط الصحفي والادبي عموما، ان اليمن خسرت برحيل الأستاذ حسن عبدالوارث، صحفي وأديب وسياسي مخضرم وهب حياته من اجل اعلاء سلطة الكلمة الصادقة والرصينة بقلم لا يهادن ولا يستكين دفاعاً عن الحق والمبادئ والانتصار للمهنة، وما جسده في مشواره الصحفي والادبي على مدى اكثر من 45 عاما من مثال للنزاهة والأخلاق والتواضع.. منوها بالإرث الصحفي والادبي والسياسي الذي تركه الفقيد الراحل من خلال عدد من المؤلفات التي تشكل إضافة نوعية ملهمة.

وعبر رئيس الوزراء عن أحر تعازيه وصادق مواساته لأسرة الفقيد وللوسط الصحفي والادبي والشعب اليمني بهذا المصاب الجلل.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وزملائه وتلاميذه ومحبيه الصبر والسلوان .."إنا لله وإنآ إليه راجعون".