آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-11:16ص
أخبار المحافظات

مدارس الإيمان والسلام والفلاح-ربع بلعان.. يحتفين بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر.

الخميس - 26 سبتمبر 2024 - 05:02 م بتوقيت عدن

مدارس الإيمان والسلام والفلاح-ربع بلعان.. يحتفين بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر.

أبين((عدن الغد))خاص

أقامت صباح اليوم الخميس، مدرسة الإيمان-بلعان، بعزلة الأقروض- صبر المسراخ.. حفلاً طلابياً ابتهاجاً بالذكرى الـ62 لثورة الـ26 من سبتمبر.

وافتتح الحفل الذي شاركت فيه مدرستا السلام-الحجر والفلاح- نجادي، بآي من القرآن والذكر الحكيم، تلا ذلك فقرة النشيد الوطني والسلام الجمهوري

وألقى مدير المدرسة عادل شرف العامري كلمة ترحيبية بالحضور.. عبر فيها عن أهمية ثورة 26 سبتمبر التي دكت أوكار كهنوت الإمامة بعد تضحيات كبيرة من الشهداء.

وألقى بعد ذلك مدير مدرسة الفلاح نجادي الأستاذ فيصل العفيفي كلمة أكد فيها أن سبتمبر ثورة لن تموت وأن العمل على تحقيق أهدافها مستمر حتى النصر.. مشيداً بالحفل الذي نظمته مدرسة الإيمان وشاركت فيه المدراس الأخرى للمنطقة.

وتخلل الحفل إلقاء قصيدة شعرية ألقاها الشاعر توفيق العامري تغنت بثورة سبتمبر وأهدافها وتضحيات شهدائها، ليتلو ذلك أنشودة فرقة الإيمان تحت إشراف الأستاذ نائف السروري.

واختتم الحفل بتكريم أوائل الثانوية العامة لهذا العام بعدد 6 طلاب بدعم سخيٍ من المهندس محي الدين محمود العامري.
تلاه تكريم 4 ناشطين من قبل مكتب المديرية ممثلاً بالأستاذ عبدالباسط العامري.

حضر الحفل الأستاذ عبدالباسط العامري مسؤول قسم البيئة والتثقيف الصحي في مكتب المديرية، والأستاذ أمين الجمالي المسؤول الإعلامي لمكتب المديرية، والأستاذ أمين البكيري مدير مدرسة السلام، والأستاذ محمد أحمد العامري رئيس مجلس الآباء و جمع غفير من الوجاهات والشخصيات التربوية والاجتماعية، بالإضافة إلى حشد كبير من المواطنين.