آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-06:45ص
أخبار وتقارير

النائب البحسني يشيد بقيادة وشعب المملكة العربية السعودية في عيدهم الوطني الـ 94

الخميس - 26 سبتمبر 2024 - 03:21 م بتوقيت عدن

النائب البحسني يشيد بقيادة وشعب المملكة العربية السعودية في عيدهم الوطني الـ 94

الرياض (عدن الغد) خاص:

وجه عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، التهاني لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية في عيدهم الوطني الـ 94.
وعبر النائب فرج البحسني عن ثنائه وامتداحه للقيادة السعودية ممثلة بالملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير سلمان بن عبدالعزيز، ولكافة قادة المملكة وشعبها، على حجم الاحتفالات وما تميزت به في السنوات الأخيرة.
وقال النائب البحسني، إنه وخلال تواجده هذه الفترة في الرياض، تمكن من مشاهدة جوانب من الاحتفالات التي اقامها الأشقاء السعوديون، في عيدهم الوطني الـ 94، وشارك فيها الشعب السعودي كافة.
وأضاف البحسني: "تمكنت والحمد لله هذا العام - خلال زيارتي للعاصمة السعودية الرياض - من مشاهدة جوانب من الاحتفالات باليوم الوطني الـ 94 التي تعكف قيادة المملكة العربية السعودية على تنظيمها، ويشارك فيها الشعب السعودي".
وأكد البحسني انبهاره بما رآه من حجم الاحتفالات وما تميزت به في السنوات الأخيرة، وحب المواطنين في المملكة لقيادتهم ووطنهم، والذي عبروا عنه جلياً في مظاهر الفرح والابتهاج ورفع أعلام المملكة في هذه المناسبة في جميع الشوارع العامة والمتنفسات.
وبين النائب البحسني إعجابه بما شاهده في هذه الاحتفالات قائلاً: "لقد أبهرني حجم الاحتفالات وما تتميز به في السنوات الأخيرة من حب المواطنين لقيادتهم ووطنهم، وقد عبّروا عن ذلك جليًا في مظاهر الفرح والابتهاج ورفع أعلام المملكة في هذه المناسبة في جميع الشوارع العامة والمتنفسات".
وتابع بالقول: "وقد أظهرت المملكة هذا العام حجم المشاريع التنموية العملاقة التي يجري العمل فيها خلال السنوات الأخيرة ضمن رؤية 2020م – 2030م".