آخر تحديث :السبت-28 سبتمبر 2024-03:14م
أخبار المحافظات

مدير عام شبام يدشن توزيع مساعدات غذائية طارئة لـ557 مستفيد مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة بالمديرية

الخميس - 26 سبتمبر 2024 - 10:35 ص بتوقيت عدن

مدير عام شبام يدشن توزيع مساعدات غذائية طارئة لـ557 مستفيد مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة بالمديرية

شبام((عدن الغد))خاص

دشن مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الأستاذ طارق طالب فلهوم, اليوم,المساعدات الغذائية الطارئة لـ557 مستفيد مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة بمديرية شبام ضمن مشروع المساعدات الغذائية المنقذة للحياة للسكان المتضررين في اليمن عبر الشريك المنفذ إئتلاف الخير للإغاثة .

وفي التدشين أشاد المدير العام بدور مركز الملك سلمان لما يقدمه من مساعدات غذائية وتدخلات انسانية لليمن في ظل هذه الأوضاع التي تعيشها البلاد واسهاماته المتميزة في مختلف المجالات , كما قدّم شكره وتقديره للشريك المنفذ ائتلاف الخير للإغاثة على الجهود التي يبذلونها في إيصال هذه المساعدات إلى المستهدفين .

وأكد المدير العام دعم السلطة المحلية بالمديرية في تسهيل كافة الصعوبات والعوائق لكل من يساهم في تخفيف معاناة المواطنين والأسر الأشد احتياجًا بالمديرية .

وأشاد المواطنين المستفيدين بجهود مدير عام المديرية ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية في تخفيف معاناتهم والحفاظ على مستوى مستدام من الإغاثات الإنسانية .

حضر التدشين مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ ممدوح سالم بن كده ومندوب ائتلاف الخير للإغاثة عمر عبدالله باكثير .