آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-12:21ص
رياضة

إندونيسيا تتجاوز المالديف واليمن تتفوق على تيمور الشرقية في المجموعة السادسة

الخميس - 26 سبتمبر 2024 - 06:58 ص بتوقيت عدن

إندونيسيا تتجاوز المالديف واليمن تتفوق على تيمور الشرقية في المجموعة السادسة

(عدن الغد)خاص:

خرج المنتخب اليمني للشباب فائزا على تيمور الشرقية بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء على ملعب ماديا بالعاصمة الاندونيسيه جاكرتا ضمن منافسات المجموعة السادسة في تصفيات كأس آسيا للشباب تحت 20 عامًا 2025 في الصين.

وفي الوقت نفسه، قدمت إندونيسيا أداءً رائعًا في الشوط الثاني لتتغلب على جزر المالديف 4-0.

تمكنت تيمور الشرقية من الصمود في بداية المباراة قبل أن تستقبل هدفا بعد مرور نصف ساعة من اللعب.

حين نجح المنتخب اليمني في كسر التعادل السلبي عبر هدف عبد العزيز مصنوم ليتقدم بهدف نظيف قبل نهاية الشوط الأول.

وواصل المنتخب اليمني سيطرته على الكرة في الشوط الثاني، حيث نجح في مضاعفة غلته عبر نفس اللاعب عبدالعزيز مصنوم في الدقيقة 57.

ونجح منتخب تيمور الشرقية في تقليص الفارق في الدقيقة 69 عن طريق ألكسندر باخيتو، حين استغل كره مرسلة خاطئه من حارس المرمى اليمني اعاده سريعا للمرمى مستغلا تقدم الحارس لحظتها.

وعزز منتخب اليمن فارق الهدفين عندما سجل عبد الرحمن الخضر الهدف الثالث في الدقيقة 74.

وضعت إندونيسيا جزر المالديف تحت الضغط في وقت مبكر من عمر المباراة ، وكانت قريبة من التسجيل في الدقيقة السابعة عندما سدد ألفاريزي بوفون برأسه اثر تقليه كرة من ركلة ركنية الا انها مرت من فوق العارضة بقليل.

وحصل ريسكي أفريسال على فرصة في الدقيقة 33 لكنه سدد برأسه بعيدا عن المرمى المالديفي قبل أن يهدر محاولة أخرى بعد ثماني دقائق، فيما أهدر اللاعب الاندونيسي مفلي فرصة ذهبية أخرى لتظل النتيجة 0-0 حتى نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني افتتح المنتخب الإندونيسي التسجيل في الدقيقة 52 بعد أن وجد أديتيا وارمان مساحة داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد في الزاوية اليسرى العليا، ثم ضاعف فيجو دينيس النتيجة بعد ثلاث دقائق أخرى بتسديدة أرضية.

وعزز توني فيرمانسياه الفارق في الدقيقة 57 بتسديدة من ركلة حرة سكنت شباك محمد يمين حارس مالديف قبل أن يختتم جينز رافين التسجيل في الدقيقة 66 ليضمن الفوز العريض لإندونيسيا. ولتعتلي صدارة المجموعة بفارق الاهداف عن المنتخب اليمني

الصور المرفقه تظهر فرحة اللاعب اليمني عبدالعزيز مصنوم صاحب الهدفين في مرمى تيمور الشرقيه والاخرى تظهر احتفال لاعبي منتخب اندونيسيا بأحدى الاهداف في مرمى المالديف