آخر تحديث :الجمعة-27 سبتمبر 2024-12:21ص
أخبار المحافظات

وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف يزور مديرية يافع الحد بمحافظة لحج

الخميس - 26 سبتمبر 2024 - 01:28 ص بتوقيت عدن

وكيل الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف يزور مديرية يافع الحد بمحافظة لحج

لحج(عدن الغد)خاص:

قام المهندس أيمن زيد الكلدي وكيل الهيئة العامة لمشاريع الريف واللجنة الوزارية المرافق له بزيارة إلى مديرية يافع الحد محافظة لحج برفقة قائد الحزام الأمني يافع ديان الشبحي وقيادات من الحزام والأمن وذلك للاطلاع على احتياجات المديرية من مشاريع المياه والصرف الصحي.

وكان في استقبال اللجنة الوزارية الأخ أحمد محمد التومي رئيس المجلس الانتقالي الحد والاخ علي محمد صالح رئيس كتلة محافظة لحج بالجمعية الوطنية وعبدالله سالم محمد الأمين العام للمجلس المحلي وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي والقيادة المحلية للمجلس الانتقالي.

وفي بداية الاجتماع رحب الأخ أحمد التومي بأسم السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالمديرية بالوفد الوزاري من وزارة المياه، وأشار ان المديرية تعاني من شحة مياه الشرب وبحاجة إلى دعم المشاريع القائمة والمتعثرة والجديدة.

هذا وتوجه المهندس الكلدي والوفد المرافق إلى بعض مواقع المشاريع والآبار بهدف والاطلاع على المشاريع القائمة والتي تحتاج الى تطوير والمتعثرة وما تحتاجه لتشغيلها والجديدة التي تحتاج الى مسح ودراسة.

وأكد المهندس الكلدي ان هذه المشاريع سوف يتم رفعها ضمن مصفوفة بالمشاريع الى الوزارة ويتم عرضها على المنظمات الدولية وسوف تكون ضمن أولويات الوزارة والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف.


*من عبدالحكيم الصيعري