آخر تحديث :الأربعاء-25 سبتمبر 2024-10:29م
أخبار عدن

مدير عام مديرية الشيخ عثمان يعقد الإجتماع التاسع للمكاتب التنفيذية للعام 2024م

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 05:52 م بتوقيت عدن

مدير عام مديرية الشيخ عثمان يعقد الإجتماع التاسع للمكاتب التنفيذية للعام 2024م

عدن(عدن الغد)خاص:

انعقد صباح الاربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024 م ، الاجتماع الدوري التاسع من الفصل الثاني للعام الحالي لمدراء المكاتب التنفيذية لمديرية الشيخ عثمان ،برئاسة مدير عام المديرية ورئيس المجلس المحلي ، الدكتور وسام معاوية سعيد سالم ، استهله سكرتارية المكتب الاجتماع بقراءة جدول الاجتماع مستوى تنفيذ مخارج الاجتماع للشهر المنصرم مع التكليفات التي كلفت لصحة البيئة والصرف الصحي .

وخلال الاجتماع تم مناقشة تغيير آلية عمل لبعض المكاتب التنفيذية للفصل الثاني وتشمل الأهداف والاتجاهات العامة ، كما أقر الاجتماع بتكليف الجهات التنفيذية كالاشغال وبالشراكة مع اللجان المجتمعية بالتعاون فيما بينها بمجال الحصر الدقيق للمحلات كما الزم قسم العوائق بتغيير آلية العمل بها لتحسين مستوى العمل .

وبعد ذلك تطرق الإجتماع على التقرير المقدم من قبل مكتب تنمية المرأة والطفل بالمديرية مع الأخذ بالملاحظات الواردة .
وبعد ذلك تطرق الإجتماع للاستماع الى التقرير المقدم من مكتب الاشغال مع الأخذ بالملاحظات الواردة حيث استعرض عمل المكتب خلال الفترة الماضية مع مناقشة النواقص والسلبيات التي يجب تفاديها مستقبلا .

وفي ختام الاجتماع تم قراءة التقرير المقدم من مكتب المالية مع الأخذ بالملاحظات الواردة حوله حيث تم استعراض الإيرادات المحلية والمشتركة للاشهر السابقة .


*من خالد مبروك غالب