آخر تحديث :الأربعاء-25 سبتمبر 2024-09:24م
مناسبات

جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن تقيم حفلًا خطابيًا وفنيًا بهيجًا احتفاءً بطلبتها الخريجين

الأربعاء - 25 سبتمبر 2024 - 04:45 م بتوقيت عدن

جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن  تقيم حفلًا خطابيًا وفنيًا بهيجًا احتفاءً بطلبتها الخريجين

خاص بـ (عدن الغد)



ابتهاجا بالحصاد العلمي وقطف ثمار الإنجاز احتفلت جامعة العلوم والتكنولوجيا بعدن صباح اليوم حفل التخرج للعام الجامعي 2022-2023 / 2023-2024، لطلبتها الخريجين من جميع أقسام كليات الجامعة.

وفي الحفل - الذي حضره الد.كتور خالد عمر باسليم وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون التعليمية، أ.د. لطفي خنبري مدير عام مؤسسات التعليم العالي الأهلية، أ.د. لطفي قيس مدير عام مؤسسات التعليم العالي الحكومية، أ.د. فهمي بانافع رئيس جامعة العادل.ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية د. معمر القطيبي، وعمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، ومدير إدارة التسويق والعلاقات العامة د. سمير مثنى. حضر الحفل أيضًا أولياء أمور الطلبة الخريجين، القى القائم بأعمال رئيس الجامعة العلوم والتكنولوجيا أ.د. عبد الغني حميد أحمد، كلمة قال فيها اليوم تحتفي جامعة العلوم والتكنولوجيا بطلبتها الخريجين بمناسبة أعياد الثورة اليمنية سبتمبر أكتوبر وفي هذه اللحظات أهنئ أبنائي وبناتي الطلاب بهذا الحفل البهيج بمناسبة تخرجهم مشيدًا بجهود أولياء أمورهم، وتحمّلهم وصبرهم طوال الرحلة التعليمية لأبنائهم.
وقال الدكتور عبدالغني حميد احمد القائم باعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا مخاطبا الطلبة” إننا نهدي وطننا اليوم كوكبة جديدة من خريجي جامعة العلوم والتكنولوجيا هذا الصرح التعليمي والأكاديمي الشامخ ليسهموا في خدمة الوطن وأبناء المجتمع، مؤكداً على ثقة الجامعة بتميز مخرجاتها من مختلف تخصصات الجامعة، وأن طلاب الجامعة وخريجيها هم خير سفراء وممثلين للجامعة أينما كانوا.”

من جانبه ألقى أ.د. خالد باسليم وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون التعليمية كلمة هنأ فيها الخريجين متمنياً لهن مستقبلاً مشرقاً مليئاً بالعطاء والنجاحات في حياتهن العملية، وأشاد بجهودهن وتفانيهن في دراستهن وتتويج هذا المشوار العلمي بهذه اللحظات الفارقة في حياتهن والتي تتميز بأداء الخريجين بكل فخر واعتزاز .

كما ألقى الطالب محمد الوليدي بكلمة عن الخريجين والخريجات ،أشاد فيها بجهود أعضاء هيئة التدريس بجامعة العلوم والتكنولوجيا خلال أربع سنوات من الدراسة الجامعية وبدعم أولياء الأمور الذين كانوا خير سند وداعم لجهود أبنائهم وبناتهم خلال أيام الدراسة، وعبرعن فرحته وكل زملائه وزميلاته بهذه المناسبة التي لطالما حلم الجميع بالوصول إليها والتي أصبحت اليوم حقيقة ملموسة.

تضمّن الحفل عرض ريبورتاج عن الجامعة، وما حقّقته من إنجازات طيلة مسيرتها العلمية على مدى ثلاثين عامًا.

كما تخلّلت الحفل فقرات فنية عديدة احتفاءً بالخريجين، نالت استحسان الحاضرين، وشنّفت أسماعهم بالكلمات المعبّرة واللحن الجميل والأداء المميّز.

في ختام الحفل، كانت الفقرة المنتظرة من الجميع، وهي فقرة تكريم الخريجين، من قِبل رئاسة الجامعة وعمداء الكليات، كما تمّ تكريم أوائل الخريجين بجوائز قيّمة. فيما سبق فقرة التكريم عرض رائع للطلبة الخريجين على منصة التكريم.

هذا وتمّ في الحفل توزيع مجلة التخرج التي أصدرتها الجامعة بهذه المناسبة، متضمّنة كلمات عديدة مهنّئة للطلبة الخريجين من رئاسة الجامعة ومساعدي رئيس الجامعة وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام ومدير إدارة التسويق والعلاقات العامة، بالإضافة إلى كلمات عدد من الخريجين بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم.

. وشهد الحفل حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء وأعضاء هيئة التدريس والموظفين في الجامعة، وسط أجواء من البهجة والافتخار بهذه اللحظات التاريخية في حياة الطالبات الجامعية .