آخر تحديث :الإثنين-23 سبتمبر 2024-11:10م
أخبار المحافظات

مدير تربية مودية يدشن توزيع الحقيبة المدرسية لعدد من مدارس التعليم الأساسي بالمديرية

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 09:11 م بتوقيت عدن

مدير تربية مودية يدشن توزيع الحقيبة المدرسية لعدد من مدارس التعليم الأساسي بالمديرية

مودية(عدن الغد)خاص:

دشن مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية محافظة أبين، الأستاذ سعيد محمد عبدالله، صباح اليوم الإثنين، توزيع الحقيبة المدرسية المقدمة من مؤسسة بيدر وبالشراكة مع مؤسسة نور الابداع للتنمية.

حيث أستهدف التوزيع مدرسة أبي سلمة بنات ومدرسة جمال عبدالناصر بنين ومدرسة آل معور للتعليم الأساسي.

وفي حفل التدشين ألقى مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ سعيد محمد كلمة عبر فيها عن شكره وتقديره لمؤسسة بيدر ومؤسسة نور الابداع للتنمية على دعمهم السخي لمدارس مودية وتفاعلهم في إنجاح سير العملية التعليمية في المديرية، داعيا المؤسستين إلى تقديم مزيدا من الدعم لمدارس المديرية، مشيدا بالجهود التي يبذلها فريق مؤسسة نور الابداع للتنمية في تقديم الدعم في مختلف المجالات، مؤكدا أهمية هذا المشروع في تأمين التعليم للطلاب، ومؤكدا في الوقت ذاته أن المشروع يمثل بادرة أمل للطلاب والطالبات في ظل الأوضاع الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

من جانبه عبر ممثل مؤسسة نور الابداع للتنمية عن شكره وتقديره لمدير مكتب التربية والتعليم على تعاونه في نجاح المشروع.

بدورهم قدم مدراء المدارس المستهدفة شكرهم لمؤسسة بيدر ومؤسسة نور الابداع للتنمية على دعمهم وجهودهم في خدمة طلاب وطالبات المديرية، متمنين لهم التوفيق والنجاح.

حضر التدشين الأستاذ محمد القمادي رئيس قسم الاحصاء، والأستاذ نبيل عمير رئيس قسم الامتحانات، والأستاذ خالد الميسري رئيس إدارة الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم، والأستاذ محمد سميح رئيس فريق التوجيه بالمكتب، والأستاذ عبدالعزيز الشبيحي موجه مادة الاجتماعيات، ومدراء المدارس المستهدفة من المشروع.


الإعلام التربوي مودية