آخر تحديث :الثلاثاء-24 سبتمبر 2024-12:59ص
أخبار المحافظات

اليوسفي يدشن فرع مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل واللغات بمديرية رصد

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 08:32 م بتوقيت عدن

اليوسفي يدشن فرع مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل واللغات بمديرية رصد

رصد ( عدن الغد) خاص

دشن صباح اليوم الأستاذ أنيس اليوسفي افتتاح فرع مركز الخليج العربي للتدريب والتأهيل واللغات في منطقة السعدي، وذلك تحت رعاية محافظ أبين اللواء الركن أبو بكر حسين سالم والشيخ ياسر العمودي، مدير عام رصد، وبإشراف مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بأبين، وبالشراكة مع جمعية شباب السعدي.

وقد شهد حفل الافتتاح حضور عدد من الشخصيات البارزة، منهم الدكتور عادل، مدير مكتب الصحة برصد، والأستاذ مشهور صالح، مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل برصد، والأستاذ عبد الرقيب النسري، منسق مدير رصد لشؤون المنظمات.

وخلال الاحتفال، عبّر الدكتور عادل عن سعادته بافتتاح هذا الفرع الذي سيوفر فرصاً تعليمية متميزة للطلاب، مما سيسهم في تنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم. كما أثنى على دور مركز الخليج العربي للتدريب، وخصوصاً جهود الأستاذ أنيس اليوسفي، نائب منسق عام المنظمات المحلية والدولية في أبين، في تسهيل افتتاح هذا الفرع.

وعبر المواطنون والمعلمون والشخصيات الاجتماعية عن ارتياحهم لمثل هذه الخطوات التي تساعد الشباب في كسب مهارات جديدة تؤهلهم للسوق العمل، وتخفف عنهم مشقة السفر إلى المحافظات للحصول على التدريب. وقد قدموا شكرهم الجزيل لمحافظ أبين والأمين العام للمجلس المحلي والشيخ ياسر العمودي، والأستاذ مهدي الجحيني، مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني، لدعمهم المستمر.

وأكدت إدارة المركز على الالتزام بتطبيق خطة مدروسة ومرتبة لتفعيل الدورات وفقاً للمعايير والإجراءات القانونية، مع اختيار كادر متخصص ومدربين محترفين لقيادة البرامج التدريبية.

حضر حفل الافتتاح أيضاً الدكتور الخضر عبد النخعي، نائب مدير عام الصحة بالمحافظة، والدكتور رايد الحنشي، منسق البيئة والمناخ بأبين، وعدد من المسؤولين بالسلطة المحلية، حيث قدموا شكرهم وتقديرهم للأستاذ أنيس اليوسفي على جهوده في إعادة تأهيل الشباب والشابات في مديرية رصد، متمنين للجميع التوفيق والنجاح.