آخر تحديث :الإثنين-23 سبتمبر 2024-07:18م
أخبار المحافظات

شبوة.. تنفيذي ميفعة يناشد المستفيدين من خدمة الكهرباء بسرعة تسديد ما عليهم من متأخرات

الإثنين - 23 سبتمبر 2024 - 05:35 م بتوقيت عدن

شبوة.. تنفيذي ميفعة يناشد المستفيدين من خدمة الكهرباء بسرعة تسديد ما عليهم من متأخرات

شبوة(عدن الغد)خاص:

برئاسة الشيخ محمد سعيد الخرس بافقير مدير عام مديرية ميفعة ورئيس المجلس المحلي عقد المكتب التنفيذي لمديرية ميفعة اجتماعه الاعتيادي صباح اليوم لشهر سبتمبر 2024م.

وناقش الاجتماع عددًا من القضايا المرتبطة بحياة الناس اليومية، وخاصة خدمة الكهرباء.

وطالب الاجتماع المستفيدين من خدمة الكهرباء وخاصة كبار المستفيدين بسرعة تسديد ما عليهم من متخلفات لما لذلك من أهمية في ضمان استمرار الخدمة وتحسين جودتها.

مؤكدًا أن السلطة المحلية في المديرية ستعمل على إلزامهم بذلك باعتباره دينًا عامًا يستوجب التسديد بقوة القانون.

وفي سياق متصل ناشد الاجتماع مدير عام كهرباء شبوة بسرعة ربط مستشفى عزان بالخط المباشر من محطة مفرق الحوطة بعد أن تم تجهيزه للخدمة، لما لذلك من انعكاسات إيجابية في تحسين موارد المستشفى التي استنزفتها مولدات الطاقة العاملة بالديزل.

من جهة أخرى، استعرض الاجتماع عددًا من القضايا المستجدة المتعلقة بالحفاظ على أراضي المرافق العامة منها تسوير أرضية معهد التدريب المهني في جول الريدة.

وكلف مدير عام المديرية بالمتابعة وتوثيق الأرضية الواقعة بين مسجد عزان الجامع والمستشفى باعتبارها متنفسًا وموقفًا عامًا للسيارات يمنع البناء فيه، وكلف مدير الأراضي ومدير الأشغال العامة بالتنفيذ.

كما ناقش الاجتماع نشاط العاملين في الخردة في مدن جول الريدة وعزان، وأكد على أهمية وضع ضوابط أمنية تمنعهم من شراء المسروقات ومعاقبة المخالفين لذلك ولضوابط المهنة بإغلاق محلاتهم واتخاذ الإجراءات العقابية بحقهم.

وكان الاجتماع قد استعرض محضر اجتماعه السابق وأقره، واستعرض وناقش تقريرين عن نشاط دائرة تنمية المرأة ومركز محو الأمية في المديرية وعدد من القضايا المستجدة الأخرى واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.