آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-11:29م
أخبار المحافظات

قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع تلتقي اللجنة الشعبية لتحقيق مطالب ابناء مناطق ساحل حضرموت

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 10:32 م بتوقيت عدن

قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع تلتقي اللجنة الشعبية لتحقيق مطالب ابناء مناطق ساحل حضرموت

(عدن الغد)خاص:

التقت قيادات من مؤتمر حضرموت الجامع، صباح اليوم الأحد، رئيس وأعضاء اللجنة الشعبية لتحقيق مطالب ابناء مناطق ساحل حضرموت.

وكرس اللقاء للوقوف أمام الأوضاع الراهنة التي تعيشها حضرموت، وأهمية تفعيل الدور المجتمعي والشعبي، ومشاركة مختلف أطياف المجتمع ومؤازرتها الجهود المخلصة ، لإنتزاع حقوق حضرموت ، وحقها في الشراكة العادلة، ورفع مختلف صنوف المظالم والمعاناة عن أهلها.

وفي اللقاء نقل رئيس الدائرة السياسية بمؤتمر حضرموت الجامع الدكتور عبدالعزيز صالح جابر تحيات رئيس حلف قبائل حضرموت -رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي لرئيس وقيادة واعضاء اللجنة الشعبية ومباركته لهذا النشاط الداعم لمواقف الحلف والجامع وما تبنياه من مطالب حقوقية مشروعة ، مشيرًا إلى أن الهدف واحد وغايته تحقيق مختلف المطالب التي تحقق لحضرموت العزة والكرامة والحفاظ على ثرواتها واستقلالية القرار ووقف محاولات استلاب حضرموت واستهداف مقوماتها ومقدراتها.

من جانبهم عبر رئيس اللجنة محمد عمر السومحي، و قيادة واعضاء اللجنة الشعبية عن شكرهم لقيادات مؤتمر حضرموت الجامع لعقد هذا اللقاء مؤكدين بأن اللجنة التي تضم مختلف أطياف وفئات المجتمع وشباب من أحياء ومناطق مدينة المكلا وضواحيها ومدن ساحل حضرموت، أسست لمساندة خطوات ومواقف حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع و الوقوف معهما صفًا واحدًا حتى انتزاع كامل حقوق حضرموت المشروعة، وعدم السماح بالعبث بثرواتها .. مشددين بأن مطالب حضرموت التي تبناها حلف قبائل حضرموت ومؤتمر حضرموت الجامع لا تقبل التسويف او الالتفاف عليها أو تحويرها من أي جهة كانت..
وأشارت قيادة اللجنة الى أنهم سيعملون بكل جهد وثبات في إنجاز كافة المهام ودعم الخطوات التي تحفظ لحضرموت مكانتها ونيلها حقوقها المشروعة.

حضر اللقاء رئيس دائرة الشباب بمؤتمر حضرموت الجامع مجدي باشادي، رئيس الهيئة التنفيذية لمكتب حضرموت الجامع بمديرية مدينة المكلا اسامة باسعد، نائب رئيس مكتب الهيئة التنفيذية سعيد الحاج.