آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-10:24م
أخبار وتقارير

مدير طورالباحة : العمل القضائي مستمر بصورة إعتيادية بالمديرية.

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 07:46 م بتوقيت عدن

مدير طورالباحة : العمل القضائي مستمر بصورة إعتيادية بالمديرية.

لحج (عدن الغد) خاص

قال مدير عام مديرية طورالباحة بمحافظة لحج، عفيف الجعفري : أن العمل القضائي مستمر وبصورة اعتيادية بالمجمع القضائي بالمديرية.

جاء ذلك بعد زيارة قام بها المدير العام الجعفري اليوم الأحد إلى مبنى المجمع القضائي بمركز المديرية.

واضاف الجعفري ان الزيارة جاءت ايضاً بعد تأكيداً لمدى تنفيذ التوجيهات الصادرة من قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمرفوعة إلى إدارة أمن المديرية بتوفير الحراسة الأمنية داخل المجمع القضائي لضمان استمرارية عمل القضاء والبت في قضايا الناس اولاً بأول وعدم إرباك التقاضي بين الخصوم وذوي القضايا المنظورة لدى السلطة القضائية بالمديرية.

إلى ذلك تفقد المدير العام الجعفري أثناء الزيارة نوبات الحراسة الأمنية، ومن ثمَّ وجَه بسرعة تأهيل وتأثيث السكن الخاصة بهم وتجهيز دوره المياه وتزويدهابالمياه، وشراء الواح طاقة شمسية وتوابعها على نفقة السلطة المحلية بالمديرية.

وشدد الجعفري على جنود الحراسة الأمنية بالتحلي بالقيظة الأمنيه وحماية القضاة وموظفي القضاء من أي شخص تسول له نفسه إحداث فوضى او السعي لإيقاف العمل داخل المجمع القضائي.

داعياً الجميع إلى التعاون الإيجابي مع القضاة وموظفي القضاء وتنفيذ الأحكام القضائية بما يحقق المصلحة العامة لجميع ذوي القضايا المنظورة لدى السلطة القضائية في نطاق مديرية طورالباحة.

وأشاد الجعفري بالتجاوب الكبير للحملة الامنية بقيادة العميد حمدي شكري وبكافة منتسبي الحملة من ضباط وصف ضباط وافراد في تفانيهم وإخلاصهم في أداء مهامهم الأمنية وتامين أرجاء المديرية بما فيها مركز المديرية، إضافةً للتجاوب السريع لتأمين العمل القضائي بمركز المديرية.

من جانب آخر أشاد القاضي عبدالسلام الاحمدي رئيس محكمة طورالباحة الإبتدائية بجهود مدير عام المديرية عفبف الجعفري وحرصه على استمرار واستقرار العمل القضائي والتعاون في توفير الحراسة الأمنية واعمال الصيانة لمبنى حراسة المجمع القضائي

وكما أشاد القاضي الاحمدي بالدور الكبير للعميد حمدي شكري في تأمين مناطق المديرية، خصوصاً مركز المديرية التي أضحت اليوم منطقة خالية من التجوال بالسلاح منذ أكثر من 16شهراً على التوالي.

كان في استقبال المدير الجعفري لدى وصوله المجمع القضائي، القاضي عبد السلام المحمدي رئيس المحكمة الابتدائيه بمديرية طورالباحة والقاضي ذنون وعدد من الكوادر القضائيه الأخرى
رافقه في الزيارة محمد حسن جعللي الامين العام لمحلي المديرية المحلي، والفندم جمال الزوم قائدالكتيبة بالفرقة الثانية عمالقة المرابط بعاصمة المديرية
ومحسن ناشر ركن إمداد الحملة الأمنية بمديرية طورالباحة.