آخر تحديث :الأحد-22 سبتمبر 2024-12:18م
أخبار وتقارير

قطران يُخاطب الحوثيين من وسط صنعاء: أنتم حمقاء والشعب سيثور ضدكم!

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - 10:27 ص بتوقيت عدن

قطران يُخاطب الحوثيين من وسط صنعاء: أنتم حمقاء والشعب سيثور ضدكم!

(عدن الغد)خاص:

انتقد القاضي عبد الوهاب قطران بشدة ما وصفه بـ"التصرفات الحمقاء" التي تقوم بها مليشيات الحوثي تجاه الداعين للاحتفال بثورة 26 سبتمبر المجيدة.
وأشار القاضي قطران في منشور له على منصة "إكس"، إلى أن الحوثيين هم من يزيدون من حدة التوتر، مخاطبًا إياهم بقوله: "لا أحد يؤجج الوضع ويثور الناس سوى تصرفاتكم الحمقاء".
وأوضح أن العام الماضي شهد تصاعدًا في الغضب الشعبي إثر قيام نقطة أمنية بنزع الأعلام الوطنية من السيارات عشية 26 سبتمبر، وهو ما أدى إلى خروج عشرات الآلاف من المواطنين في صنعاء وإب والحديدة للاحتفال بالثورة ورفع الأعلام الوطنية.
وأضاف قطران أن هذا العام يبدو أنه لن يكون مختلفًا، حيث استبقت الجماعة المناسبة بحملة اعتقالات واسعة لكل من كتب منشورات تتعلق بعيد ثورة 26 سبتمبر، محذرًا من أن هذه الخطوات ستؤدي إلى نتائج عكسية.
وقال: "الاعتقالات ستتسبب في ردة فعل غاضبة ولن تخيف الشعب، بل بالعكس، واعتبروا من العام الماضي".مؤكدًا أن هذه الإجراءات تضاعف حالة الاحتقان وتزيد من الغليان الشعبي.
وفي الختام، أعلن القاضي عبد الوهاب قطران تضامنه الكامل مع جميع المعتقلين السياسيين وأصحاب الرأي، داعيًا إلى الإفراج الفوري عن كل من تم الزج بهم في السجون بسبب مواقفهم وآرائهم المتعلقة بثورة 26 سبتمبر، قائلاً: "نطالب بالإفراج الفوري عن كل المعتقلين".