آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
أخبار وتقارير

المهندس طالب القرموشي لـ عدن الغد : نفذنا العديد من مشاريع الطرق بدعم سخي من المحافظ ابن الوزير

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 10:24 م بتوقيت عدن

المهندس طالب القرموشي لـ عدن الغد : نفذنا العديد من مشاريع الطرق بدعم سخي من المحافظ ابن الوزير

شبوة (عدن الغد) عارف الضرغام


أوضح المهندس طالب قعشل القرموشي مدير عام صندوق صيانة الطرق والجسور بمحافظة شبوة أن الصندوق نفذ وبدعم سخي من المحافظ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة الذي يولي اهتماماً متزايداً بصيانة الطرق، وبتمويل وإشراف من الصندوق، نفذ عدداً من مشاريع الطرق في الفترة من 2022م - 2024م، وتحديداً حتى شهر يوليو المنصرم.

وأشار إلى أن أبرز المشاريع التي نفذها صندوق صيانة الطرق والجسور بمحافظة شبوة هي مشروع بريرة بمديرية جردان، ومشروع صيانة جسر الكيس بمديرية الروضة، ومشروع صيانة شوارع عتق، ومشروع إزالة الرمال في طريق النشيمة، ومشروع صيانة عقبة با راح في طريق جردان - عتق، وإصلاح أضرار طريق مديرية عسيلان، وصيانة طريق الخربة ومطلاعة في وادي عبدان، وصيانة جسر مكربة في طريق عتق - عدن في منطقة خبر لقموش، وبناء جدار حماية في منطقة العرم بمديرية حبان، إضافة إلى عدد من مشاريع الطرق الأخرى التي تم تنفيذها في فترة سابقة.

وفيما يتعلق بالمشاريع التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المتبقية من العام 2024م فتتمثل بمشاريع صيانة الحفائر في طريق مصينعة، وإزاحة الرمال في طريق عتق - العبر، وإزالة الرمال من طريق الحامية في مديرية رضوم.

واختتم المهندس طالب قعشل القرموشي تصريحه الصحفي بالإشادة بعلاقة الصندوق الطيبة مع السلطة المحلية بمحافظة شبوة برئاسة الشيخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة شبوة، ومع المركز الرئيسي في عدن.