آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
أخبار عدن

رئيس التدريب والتأهيل في إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يقوم بعملية نزول إلى معهد فيوتشر ليدرز للتدريب في عدن

الخميس - 19 سبتمبر 2024 - 09:45 م بتوقيت عدن

رئيس التدريب والتأهيل في إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية يقوم بعملية نزول إلى معهد فيوتشر ليدرز للتدريب في عدن

عدن (عدن الغد) خاص

قام صباح اليوم الخميس الموافق 19 سبتمبر 2024م الدكتور فؤاد علي ناصر الحاج رئيس دائرة التدريب والتأهيل في إتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية وضمن برنامج التقييم والمتابعة المخطط له بالنزول إلى معهد فيوتشر ليدرز في منطقة بانافع مديرية البريقا محافظة عدن.

وفي بداية اللقاء نقل الدكتور فؤاد تحيات رئيس الاتحاد الأستاذ خالد عبدالله حسين هرم إلى جميع المتدربات والمدربة وإلى طاقم معهد فيوتشر ليدرز، مؤكدًا أن رئيس الاتحاد يولي العملية التدريبية جل إهتمامه، ويتابع ما تقومون به وتكتسبونه من مهارات نظرية وتطبيقية، ويثني على ذلك.

واطلع رئيس دائرة التدريب والتأهيل على عملية التدريب التي ينفذها اتحاد الجمعيات والمؤسسات الاجتماعية الخيرية التنموية بالشراكة مع صندوق تنمية المهارات الإدارة العامة - عدن.

كما استمع إلى إنطباعات المتدربات حول دورة الخياطة حاثًا المتدربات على بذل المزيد من الجهود والإطلاع للاستزادة والتعلم والحصول على المزيد من المعلومات والاستفادة من ما توفره وسائل الاتصال الحديثة من معلومات، مؤكدًا أن الإبداع وتنمية المهارات يساعد على التميز والدخول إلى سوق العمل بقوة.

تجدر الإشارة إلى أن عملية النزول هذه إلى معهد فيوتشر ليدرز وبقية المراكز تأتي تحقيقًا لتلك الخطة التي تنفذها دائرة التدريب والتأهيل للإشراف والمتابعة لبرنامج الخياطة وتقييم الأداء، والتأكيد على اهمية إكتساب المهارات وتنميتها وتطويرها والتي تدعوهن إلى إظهار تميزهن وقدرتهن على الإبتكار في مجالهن وملامسة الأذواق ومتابعة كل جديد مؤكدًا أن معيار التميز اليوم هو معيار الدخول في مضمار المنافسة والعمل.