آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
أخبار وتقارير

شرطة مديرية بيحان تلقي القبض على مطلوب أمنياً لشرطة محافظة تعز في قضية جنائية

الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - 09:13 م بتوقيت عدن

شرطة مديرية بيحان تلقي القبض على مطلوب أمنياً لشرطة محافظة تعز في قضية جنائية

شبوة(عدن الغد)خاص:

أعلنت شرطة مديرية بيحان، ممثلة بمديرها الرائد عبدالله عوض الجبواني، عن نجاحها في القبض على المدعو "أ، أ، ح، أ" الذي كان مطلوبًا لشرطة محافظة تعز في قضية جنائية.

جاء ذلك، بعد جهود مضئية من الرصد والتحري والمتابعة، حيث تم الإشراف المباشر على العملية من قبل مدير أمن بيحان، وحيث كان المطلوب، قد تواجد في مديرية بيحان متخفيًا ومنتحلاً اسمًا آخر بغية التمويه والتضليل.

وقد تم تعميم اسمه، من قبل عمليات أمن محافظة شبوة، بناءً على المعلومات المتعلقة بارتكابه جريمة قتل بحق المدعو ماجد سلطان خالد عبد العليم القاضي في محافظة تعز.

الجدير بالذكر، أن عملية القبض على المتهم، تمت خلال أقل من 24 ساعة من وصول التعميم إلى إدارة أمن بيحان، مما يعكس كفاءة عمل رجال الأمن ويؤكد التزامهم بحفظ الأمن والاستقرار.

وبعد إلقاء القبض على المتهم، تم رفع بلاغ عملياتي إلى أمن محافظة شبوة لإخطارها بالحادثة، حيث سيتم نقل المتهم إلى أمن المحافظة تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

بدوره أشاد مدير عام شرطة محافظة شبوة العميد الركن فؤاد النسي، بالجهود الأمنية التي تبذلها شرطة مديرية بيحان، من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار ومتابعة المطلوبين أمنيا والخارجين عن القانون.

وتأتي هذه العملية، في إطار الجهود المستمرة لشرطة محافظة شبوة، لتعزيز مستوى الأمن وملاحقة المطلوبين، في خطوة تعكس حرص الأجهزة الأمنية على تحقيق العدالة وتنفيذ القوانين.

#مكتب_الإعلام_الأمني
#شرطة_محافظة_شبوة