آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
رياضة

الحضن يتصدر تجمع المنطقة الوسطى في ختام الجولة الثالثة من تصفيات الدرجة الثالثة لأندية أبين

الأربعاء - 18 سبتمبر 2024 - 06:34 م بتوقيت عدن

الحضن يتصدر تجمع المنطقة الوسطى في ختام الجولة الثالثة من تصفيات الدرجة الثالثة لأندية أبين

لودر (عدن الغد) احمد الحامدي

تصدر نادي الحضن الرياضي تجمع المنطقة الوسطى بالعلامة الكاملة بعد أن اختتم الجولة الثالثة عصر اليوم الاربعاء على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي عبر بوابة المحفد بثلاثية مقابل هدف ضمن تصفيات الدرجة الثالثة لموسم 2022/2023 لكرة القدم والتي تقام تحت إشراف فرع اتحاد كرة القدم بأبين.

وتصدر الحضن مجموعته بـ 9 نقاط في ختام الجولة الثالثة بعد أن دك شباك المحفد بثلاثة أهداف سجل منها هدفين في الشوط الأول عن طريق الهداف الفداء سالم في الدقيقة 35 واللاعب المتألق صالح الجيلاني الذي سجل هدف جميل من خارج منطقة الجزاء بـ كرة صاروخية سكنت في الزاوية 90 مع الدقيقة 44 والذي أنهى بها الشوط الأول بتفوق حضناوي .


الشوط الثاني واصل الحضن عروضه القوية وتقديم لمسات جميلة وتناقل الكرة في وسط الملعب وعلى الأطراف وفي الدقيقة 55 أضاف الهداف الفداء سالم الهدف الثاني له والثالث لفريقه في تراجع مستمر لأبناء المحفد الذي عجز أن يقف أمام قوة الفريق الحضناوي والذي أضاع فرصة بالجملة أمام المرمى ومع نهاية المباراة حصل المحفد على ركلة جزاء من كرة التطمت بيد المدافع رياض شيخ نفدها بسام عوض بنجاح ليسجل هدف شرفي لأبناء المحفد وبهذه النتيجة نادي الحضن يعطي مؤشر للفرق القادمة بأن عينه على التأهل ونتيجة اليوم هي مكمل للنتائج السابقة التي ظهر بها وحقق العلامة الكاملة في تجمع المنطقة الوسطى.

يذكر أن يوم غداً ستلعب الجولة الرابعة قبل الأخيرة بين زارة الطامح في التأهل ونادي جوبان أيضا صاحب الأربع نقاط على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي.


ادار اللقاء تحكيميا في الساحة محمد وليد وفي الخطوط خالد اليزيدي وحسين درعان ،ومراقب المباراة صلاح علعله فيما تواجد فهد البجيري مقيم للحكام.

حضر المباراة مدير عام المديرية السابق الاستاذ ناصر عوض موسى ومدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية الاستاذ محمد عبدالله ورئيس نادي عرفان الشيخ جلال العزاني ورئيس نادي زارة حسين صالح والاستاذ خالد مفتاح والإعلامي محمد مهيم والمصور اسامه علعله وجمهور غفير افترش جنبات ملعب المباراة