آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-09:52ص
أخبار المحافظات

مدير عام مودية يلتقي ممثلي الشركة اليمنية للغاز لمناقشة وضع آلية لعمل محطات تعبئة الغاز للسيارات .

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 08:27 م بتوقيت عدن

مدير عام مودية يلتقي ممثلي الشركة اليمنية للغاز لمناقشة وضع آلية لعمل محطات تعبئة الغاز للسيارات .

مودية (عدن الغد) خاص

التقى مدير عام مديرية مودية المقدم سمير الحييد بممثل الشركة اليمنية للغاز الاخ صالح محمد شيخ وبحضور مدير عام الصناعة والتجارة الاستاذ سالم المعلم لوضع آلية عمل وتنسيق محطات تعبئة الغاز للسيارات بالمديرية مع مراعاة اجراءات السلامة المهنية وفق تصريح رسمي من الجهات الفنية المختصة.

وخلال اللقاء رحب مدير عام المديرية المقدم سمير الحييد بزيارة مدير الصناعة والتجارة و ممثل الشركة اليمنية للغاز والوفد المرافق له إلى مديرية مودية و استعراض أهم الإجراءات الوقائية التي اتخذتها السلطة المحلية في المحافظة لتسير عمل محطات الغاز لتعبئة السيارات والحد من حدوث أي
كوارث تضر بالبيئة والفرد والمجتمع . وأشاد المقدم. الحييد بالجهود التي تبذل من قبل ممثل الشركة اليمنية للغاز بمحافظة ابين في تأمين مادة الغاز على مستوى مديرية مودية وباقي المديريات بالمحافظة.
مؤكدا" ان السلطة المحلية في المديرية ستكون عون وسند للجنة الفنية المشكلة لوضع آلية تنظم عمل محطات الغاز.

من جانبه اشار ممثل الشركة اليمنية للغاز صالح محمد شيخ الى الإجراءات التي اتخذتها الشركة اليمنية للغاز في مختلف المحافظات المحررة فيما يخص محطات تعبئة السيارات بالغاز وفق السلامة المهنية و النظام واللوائح المتبعه لتفادي حدوث أي مخاطر للكوارث حيث عبر عن شكره وتقديره لقيادة المديرية وتفاعلها الإيجابي والمثمر .

حيث تم النزول الميداني للجنة الخاصة بمتابعة ووضع آلية عمل المحاط برفقة الأمين العام للسلطة المحلية عبدالناصر العزي للتأكد من مدى صحه المعايير في محطات تعبئة الغاز للسيارات .
وتم الإتفاق على لجنة فنية تنظم تواجد وعمل محطات تعبئة السيارات بالغاز في المديرية تحت إشراف قيادة السلطة المحلية لتولي مهام مباشرة في تحديد مكان تواجد المحاط والتأكد من استكمالها كافة اجراءات السلامة المهنية والحصول على ترخيص رسمي وفق النظم المتبعة لدى الشركة اليمنية للغاز .


حضر اللقاء نائب مدير منشأة البريقة للشؤون الفنية عارف الجعدي ومدير الدفاع المدني محافظة ابين العقيد رحيم محمد سيف وعضو الهيئة الإدارية علي مشدق
وعضو الخدمات الإدارية احمد فضل
ومدير الشؤون الاجتماعية احمد امداشه
ومدير الصناعة والتجارة بالمديرية محمد عبد الصالحي
وأحمد ناصر بحار مدير مكتب الاشغال
وأحمد الجعدي مدير الموارد المالية والشؤن القانونية


من محسن فضل العلهي