آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-09:35ص
أخبار المحافظات

فريق التثقيف الصحي التابع لقسم الصحة المدرسية بمكتب تربية مودية يواصل نزوله الميداني لتنفيذ برنامجه التوعوي للحد من مخاطر الاسهالات

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 06:20 م بتوقيت عدن

فريق التثقيف الصحي التابع لقسم الصحة المدرسية بمكتب تربية مودية يواصل نزوله الميداني لتنفيذ برنامجه التوعوي للحد من مخاطر الاسهالات

مودية(عدن الغد)خاص:

يواصل فريق التثقيف الصحي التابع لقسم الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمديرية مودية نزوله الميداني لتنفيذ برنامجه التوعوي للحد من مخاطر الاسهالات والحفاظ على النظافة الشخصية للطلاب .

حيث قام صباح اليوم الثلاثاء رئيس قسم الصحة المدرسية الأستاذ خالد الميسري وفريق التثقيف بالنزول إلى ثانوية أبي حاتم القوز ، وألقى كلمة في الطابور الصباحي أشاد فيها بإدارة المدرسة ممثلة بمدير الثانوية الأستاذ منير دباء وهيئة التدريس على ما لمسه من تعاون إيجابي وما لاحظه من نظافة للمساحة ومظاهر إيجابية للطلاب دليل على وجود حس صحي وأهمية للنظافة.

وأكد الميسري في كلمته على أهمية النظافة الشخصية للطالب وأهمية غسل اليدين وتجنب كل ما يضر بالصحة من أطعمة مكشوفة أو مياه ملوثة والتقيد بالسلوك الصحيح للنظافة .. بعدها قام عدد من الطلاب بعمل مشهد تمثيلي لنظافة اليدين نال اعجاب الجميع.

وفي ختام الكلمة أكد رئيس قسم الصحة المدرسية على أهمية نظافة اليدين ، مؤكدا في الوقت ذاته على أن نظافة اليدين بالطرق الصحيحة تعتبر وقاية للطالب من الأمراض، متمنيا لجميع الطلاب دوام الصحة والعافية .

كما أشاد بدور الأستاذ عادل الهيثمي رئيس قسم الصحة المدرسية بمكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين على متابعة وتواصله برؤساء اقسام الصحة المدرسية بالمديريات ومطالبته برفع التقارير اليومية للنزول إلى المدارس المستهدفة من التوعية .


الإعلام التربوي مودية