آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص
أخبار المحافظات

غداً.. سيئون تحتضن البرنامج الترفيهي الرابع لأطفال السرطان بوادي وصحراء حضرموت

الثلاثاء - 17 سبتمبر 2024 - 12:04 م بتوقيت عدن

غداً.. سيئون تحتضن البرنامج الترفيهي الرابع لأطفال السرطان بوادي وصحراء حضرموت

(عدن الغد)خاص:

تحتضن مدينة سيئون صباح غداً الاربعاء 18 سبتمبر 2024 البرنامج الترفيهي الرابع لأطفال السرطان بوادي وصحراء حضرموت والذي يقيمه المركز الوطني لعلاج الاورام حضرموت الوادي والصحراء بالشراكة مع مجموعة سواعد ونعمة للأعمال الثقافية والإنسانية ..

يشهد البرنامج الرابع عدد من البرنامج الترفيهية والذي يستهدف أكثر من 15 طفل وطفلة من المصابين بالسرطان بمشاركة أطفال الصم والبكم عدد من البرنامج الترفيهية منها المسابقات المختلفة والجوائز إضافة إلى أستضافة مدينة المرح للإلعاب بسيئون للاطفال في الفترة المفتوحة في عدد من الإلعاب وتقديم الجوائز ..

يشهد البرنامج الرابع مباراة حبيبة بين أطفال السرطان مع أطفال الصم والبكم عصر نفس اليوم بالصالة الشهيد علي عبيد بامعبد بسيئون بمشاركة عدد اللاعب محمد أمان وعماد منصور لاعبا المنتخب اليمني والكابتن أمين سود مدرب حارس منتخب الناشئين بتعليق المعلق منير بكر وسيتم في نهاية المباراة تكريم الأطفال بالميداليات والهدايا والبطل بكأس البطولة والوصيف بكاس الوصافة ..

ويختتم البرنامج الترفيهي الرابع بزيارة إلى نادي الفروسية في فقرة ركوب الخيول للاطفال مع أولياء أمورهم في فقرة تعليمة وترفيهية ..g