آخر تحديث :الجمعة-20 سبتمبر 2024-12:43ص
رياضة

جوبان ينعش آماله بفوزه على امصرة ضمن تصفيات تجمع المنطقة الوسطى بأبين

الإثنين - 16 سبتمبر 2024 - 07:00 م بتوقيت عدن

جوبان ينعش آماله بفوزه على امصرة ضمن تصفيات تجمع المنطقة الوسطى بأبين

لودر (عدن الغد) خاص


لودر / أحمد الحامدي
ت/ اسامه علعله

ضمن تصفيات أندية الدرجة الثالثة لموسم 2022/2023 بمحافظة أبين تمكن نادي زارة من خطف ثلاث نقاط ثمينة أمام نادي امصرة عصر اليوم الاثنين ضمن تجمع ( المنطقة الوسطى) والتي تقام على ملعب الناصر التابع لنادي عرفان الرياضي وبإشراف من قبل فرع اتحاد الكرة بابين وبنظام الكل في الكل يتاهل الاول والثاني إلى التصفيات الأخيرة ضمن أندية المحافظة .

شوط المباراة الأول كان مميزا بين الطرفين بعد النقلات واللمسات الجميلة بين أقدام اللاعبين نادي جوبان كان الأفضل في الربع الساعة الأولى حيث باغت امصرة بهدف سريع سجله اللاعب الخضر قاسم لم يقدم طويلا حتى عاد امصرة بهدف التعادل عن طريق اللاعب الشاب علي احمد أعطى نادي امصرة معنويات كبيرة نحو التقدم والعودة إلى أجواء المباراة ومع نهاية الشوط الأول حصل امصرة على ركلة جزاء تصدى لها حارس حوبان لينتهي الشوط الأول بهدف لكل شبكة.

الشوط الثاني شوط المدربين دفع المدربين بلاعبين في الخطوط الأمامية تفوق في التغييرات مدرب جوبان عندما أشرك اللاعب محمد نبيل والذي أزعج دفاع امصرة ومن انفراده له مع الحارس سجل الهدف الثاني ل جوبان في فرحة هستيرية لنادي جوبان والذي من خلاله أنعش آمال النادي ليرفع رصيده إلى 4 نقاط فيما فقد امصرة آماله دون نقاط . يلعب غدا الوضيع وزاره في اقوى مباريات الجولة الثالثة .

ادار اللقاء تحكيميا في الساحة للي الواحدي وفي الخطوط حسين درعان وخالد اليزيدي ومحمد وليد حكما رابعا ، فيما راقب المباراة صلاح علعله وفهد البحيري مقيم الحكام.

حضر المباراة شخصيات رياضية واجتماعية وجمهور متواضع افترش جنبات ملعب المباراة.