آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-01:52ص
أخبار المحافظات

المحافظ بن الوزير يؤكد استمرار دعمه لمركز الأورام ويوجه بتوفير احتياجاته من المحاليل المخبرية.

الإثنين - 16 سبتمبر 2024 - 03:13 م بتوقيت عدن

المحافظ بن الوزير يؤكد استمرار دعمه لمركز الأورام ويوجه بتوفير احتياجاته من المحاليل المخبرية.

شبوة(عدن الغد)خاص:

أكد محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، على التزام السلطة المحلية بتقديم الدعم الكامل لمركز علاج الأورام بالمحافظة، وذلك في إطار الحرص على تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، لا سيما مرضى السرطان.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير بنائب مدير المركز الوطني لعلاج الأورام بالمحافظة، الدكتور علي باوهال، حيث اطلع على سير العمل في المركز واحتياجاته، منوها إلى أن المركز يحتاج إلى المزيد من الدعم، لا سيما في مجال توفير المستلزمات الطبية.

وأشاد المحافظ بن الوزير بالدور الكبير الذي يقوم به المركز وتجاوز ما يواجهه من تحديات كبيرة في ظل تزايد أعداد المرضى، من خلال تقديم أفضل الرعاية الطبية لهم.

ووجه المحافظ بن الوزير ، بتوفير المحاليل المخبرية لعملية التشخيص والعلاج، وفق خطة احتياج المركز للستة الأشهر القادمة.

من جانبه، عبر الدكتور باوهال عن شكره وتقديره للمحافظ بن الوزير على دعمه المتواصل للمركز، مؤكداً أن هذه الخطوة ستساهم بشكل كبير في تحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

وفي سياق متصل، كشف المحافظ بن الوزير عن وجود خطط طموحة لتطوير قطاع الصحة في المحافظة، بما في ذلك إنشاء مركز متخصص لعلاج الأورام وفق أحدث التقنيات، الأمر الذي من شأنه أن يوفر للمرضى في محافظة شبوة والمحافظات المجاورة فرصة أفضل لتلقي العلاج وإنهاء معاناة البحث عنه في أماكن أخرى..