آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-06:47م
أخبار المحافظات

ثانوية محسن العمودي للبنات بيافع رصد تقيم حفلاً تكريمياً للطالبات الأوائل والمتفوقات علمياً

الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 11:18 م بتوقيت عدن

ثانوية محسن العمودي للبنات بيافع رصد تقيم حفلاً تكريمياً للطالبات الأوائل والمتفوقات علمياً

رصد(عدن الغد)خاص:

اقامت ثانوية الشهيد محسن عبدالله العمودي للبنات بمديرية يافع رصد محافظة ابين حفلا تكريميا للطالبات الاوائل والمتفوقات علمياً خلال العام الدراسي 2023 - 2024م.
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم القتة الطالبة هاجر وضاح محمد ثم القت مديرة الثانوية الأستاذة خضرة منصر الحاصل كلمة رحبت من خلالها بجميع الحاضرين وقدمت الشكر والعرفان لجميع المعلمات والداعمين من الأهالي لاستمرار العملية التعليمية بالثانوية، وقدمت التهاني والتبريكات للطالبات الاوائل والمتفوقات علمياً في الصف الأول والثاني ثانوي وتخرج اول دفعة من الثانوية العامة حيث حصلت على المركز الأول بالثانوية والمركز الخامس على مستوى محافظة ابين الطالبة اسماء عفيف العمودي والمركز الثاني بالثانوية والمركز التاسع على مستوى محافظة ابين الطالبة فاطمة محمد عمر.

كلمة الطالبات قدمتها الطالبة فرح ثابت محمد قدمت من خلالها الشكر والتقدير لجميع المعلمات على جهودهن في تعليم الطالبات.
ثم كلمة مجلس الآباء ألقاها حسين محمد العمودي قدم فيها الشكر والعرفان لإدارة الثانوية والمعلمات على جهودهن المبذولة خلال العام الدراسي وهنىء الطالبات بمناسبة التوفيق والنجاح.

كلمة إدارة التربية والتعليم م/يافع رصد ألقاها الأستاذ طاهر حنش احمد رئيس قسم التعليم العام حيا إدارة الثانوية والمعلمات على جهودهن المبذولة، شاكراً الداعمين للثانوية في تغطية رواتب المعلمات، وهنىء الطالبات الاوائل والمتفوقات،كما قدم التهاني والتبريكات للطالبتين اسماء عفيف العمودي وفاطمة محمد عمر لحصولهن على المركزين الخامس والتاسع على مستوى محافظة ابين في امتحانات الثانوية العامة.

وخلال الحفل تم تكريم الأستاذة خضرة الحاصل مديرة الثانوية وسباء محمد خضر وكيلة الثانوية بالشهادات التقديرية من قبل مكتب التربية رصد وتكريم جميع المعلمات من قبل إدارة الثانوية بالشهادات التقديرية وتكريم الثلاثة المراكز الاولى من الطالبات في كل صف دراسي بالشهادات التقديرية ومبلغ مالي.

وتخلل الحفل التكريمي عدد من الأنشطة والمساهمات من قبل الطالبات منها تقديم انشوده من قبل الطالبة سارة وضاح محمد خضر وقصيده شعرية قدمتها الطالبة ملاك عادل دعبان نالت استحسان الجميع.

وفي ختام الحفل الختامي تم احضار كيكة على شرف تكريم وتفوق الطالبتين اسماء عفيف العمودي وفاطمة محمد عمر على مستوى محافظة ابين في امتحان الثانوية العامة وتخرج اول دفعة من ثانوية الشهيد محسن عبدالله العمودي.

حضر هذا الحفل عمود عمر العمودي مدير مدرسة الحكمي وعبدالفتاح العمودي مدير مدرسة اسماء والمهندس خالد العمودي مدير الاسكان وانيس عوض هيثم مدير الشؤون القانونية رصد ومحمد صالح الوعلاني نائب رئيس اللجنة المجتمعية م/رصد ومنصور الوعلاني نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي وعلي علوي السالمي نائب رئيس اللجنة المجتمعية مركز (أ) وممثلين عن مجلس الآباء وعدد من أولياء أمور الطالبات.


*من عبدالحكيم الصيعري