آخر تحديث :الخميس-19 سبتمبر 2024-06:59م
أخبار المحافظات

مجلس الاباء لثانوية خالد بن الوليد ينتخب رئيسا جديدا له بيافع.

الأحد - 15 سبتمبر 2024 - 01:18 م بتوقيت عدن

مجلس الاباء لثانوية خالد بن الوليد ينتخب رئيسا جديدا له بيافع.

يافع (عدن الغد) خاص

استمرارا لعمليات إضافة دماء جديدة إلى العمل التربوي والمجتمي لاستقبال العملية التربوية في ثانوية خالد ابن الوليد رخمة عقد اجتماع استثنائي لمجلس الآباء في مبنى الثانوية العامة نتج عنه انتخاب رىسا للمجلس حيث راس اللقاء مدير الثانوية وائل علي زيد السلامي.

اتفق الجميع على الشخصية التربوية والاجتماعية الشيخ معين صالح محمد السلامي رىيسا للمجلس بالإجماع من كل الحاضرين.

خلال الاجتماع تطرق الحاضرون إلى كثير من القضايا التي تهم العمل التربوي والتعليمي حيث التزم المجلس بتوفير حوافز لجميع المعلمين ستصرف ابتداء من شهرنا هذا سبتمبر وكذا العمل على إصلاح ماتبقى من السور في الدور الارضي الذي يمثل حاجز الامان للمبنى وما تم استصلاحه من عمل الشبابيك والأبواب التي أهملت لفترات ليست بالقليلة. واستكمال الخزان الذي تم حفرة في السنة الماضية.


الشيخ سليم الرهوي الرىيس الفخري للمجلس الذي يضطلع بمهام جسيمة مشاركا مشاركة فعالة في تثبيت دعاىم الدعم المالي والمعنوي والشيخ حسين احمد الكلدي والشيخ سامي طاهر والشيخ عبدالعزيز عبادي هم في طلاىع المجتهدون للعمل لصالح المبنى والعملية التربوية داخل اروغة الثانوية حيث أنهم يوكدون رفد العمل التربوي والتعليمي بما يستطيعون رفده وهم يتحملون يوما عن يوم عملية تسهيل الامور التي تمثل محور العمل التربوي والتعليمي على مستوى المبنى والطاقم التعليمي..

هيىة التدريس وطاقم التدريس تقدم كل الشكر والتقدير لكل المتفاعلين في تقديم التسهيلات وحل قضايا الثانوية حيث خصة الحاضرين اليوم الاسناذ صالح بن صالح الدعاسي الشيخ فضل محمد العلاىي الشيخ حمود حراشي العميد عبدالحكيم عبسي الشيخ عبدالباري جبران البوبكري العقيد علوي حسين الدعاسي الشيخ حسين صالح عبدالهادي والإعلامي الامير على ما يقوم به من عمل اعلامي داعم للعملية التربوية بكافة مدارس المديرية والثانوية بشكل خاص..

حضر اللقاء الاستاذ فهد حنش البوبكري المديرالسابق للثانوية والاستاذ انيس سالم قاسم البوبكري وكيل الثانوية والاستاذ عثمان الصلاحي عضو هيئة التدريس والرىيس السابق اللجان المجتمعية مركز الضباب.