آخر تحديث :الأربعاء-18 سبتمبر 2024-02:28م
رياضة

رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة

السبت - 14 سبتمبر 2024 - 06:03 م بتوقيت عدن

رئيس نادي الجلاء: الأحداث التي شهدتها عدن الجمعة لا تمت للرياضة بصلة

عدن (عدن الغد) خاص

أكد القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الرياضي والثقافي الأخ جلال المنصوري أن الأحداث التي شهدتها العاصمة عدن امس الجمعة لا تمت للرياضة بصلة بل إنها تسيء لعدن ورياضتها العريقة.

وعلق المنصوري في تصريح صحفي على حادثة التقطع على حافلتي ناديي الوحدة والشعلة قبل مباراة النصف النهائي في كأس عدن مؤكدا بأنها تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى الرياضة العدنية العريقة والحياة المدنية التي عرفتها هذه المدينة منذ عقود طويلة من الزمن.

وقال المنصوري في تصريحه: للأسف ما حدث اليوم من تصرفات وأفعال سلبية تسيء إلى رياضة عدن من تقطع لحافلة أندية الشعلة ووحدة عدن لا تمت إلى الرياضة بأي صلة وإن كان هناك ظلم وقع على أي نادي رياضي فالأحرى بإدارته أن لا تسلك هذا الطريق التي تبتعد عن الروح الرياضية.

واضاف: بل هناك طرق أخرى عقلانية في الإطار الرياضي بعيداً عن اسلوب البلطجة والعنجهية وإثارة البلبلة في الوسط الرياضي الغرض منه عرقلة اي فعالية أو بطولة رياضية خاصة في عدن التي عرفت الرياضة وعرفت بالحياة المدنية.

وخاطب القائم بأعمال رئيس نادي الجلاء الجميع قائلا: فرسالتي إلى كل مسؤول أن لا ينتهج مثل هذه الأساليب التي نحن في غنى عنها خاصة في الوسط الرياضي.